منوعات

عبر القارات.. شاب تشيلي يسافر لفرنسا لينهي حياة حبيبته اليابانية ثم أخفى جثمانها!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قدمت النيابة العامة أمام محكمة جنايات في شرق فرنسا طلبًا يوم الأربعاء لسجن نيكولا زيبيدا، التشيلي، مدى الحياة، في إطار القضية التي اتهم فيها بقتل شريكته السابقة اليابانية نارومي كوروساكي.

أمام المحكمة في فوزول بشرق فرنسا، أشار المدعي العام إتيان مانتو إلى أن “كل الأدلة تشير إلى نيكولا زيبيدا في جريمة قتل نارومي كوروساكي”.

ورغم عدم العثور على جثة الطالبة اليابانية، أكد مانتو “صلابة التهم” الموجهة ضد زيبيدا البالغ 33 عامًا، الذي أكد براءته يوم الثلاثاء.

كانت المحكمة الابتدائية قد حكمت بالسجن 28 عامًا على زيبيدا في الجلسة السابقة، ولكن المدعي العام طلب السجن مدى الحياة. وقد قرر زيبيدا استئناف هذا الحكم.

زعمت الادعاء أن زيبيدا قدم إلى فرنسا من تشيلي بعمد في نهاية عام 2016 وقتل نارومي، التي كانت طالبة في بوزانسون، خنقًا، ومن ثم تخلص من جثتها في منطقة غابات قريبة من بلدة دول.

تم توجيه الاتهامات إلى زيبيدا استنادًا إلى عدة أدلة، منها رسائله إلى نارومي حيث طلب منها حذف أصدقائها الذكور من حسابها على فيسبوك، وشراؤه لصفيحة بنزين وأعواد ثقاب، قد يكون قد استخدمها لحرق جثتها.

كما اعتبر المدعي العام أن زيبيدا كان يعاني من “غيرة مرضية” بسبب ترك نارومي له وبدايتها علاقة جديدة مع الطالب أرتور ديل بيكولو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى