اخبار ساخنة

جر. يمة مزدوجة تهز المجتمع الأردني.. وفيديو يوثقها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

هزت جريمة قتل مزدوجة المجتمع الأردني بعد فقدان رجل مسن وسيدة في العقد الثالث من عمرها خلال أقل من 24 ساعة، ونفّذها شاب في الثلاثينات من عمره لأسباب لا تزال غامضة.

وصرح العقيد عامر السرطاوي، الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، بأن قوة أمنية من البحث الجنائي ألقت القبض على الجاني الذي ارتكب جريمتي القتل يوم السبت الماضي في منطقتي لواء وادي السير ولواء عين الباشا في عمّان.

في الجريمة الأولى، تعرض مالك محل تجاري في لواء وادي السير لإصابة بعيار ناري فجر السبت، أدت إلى وفاته لاحقًا في المستشفى.

وأظهرت كاميرات المراقبة دخول الجاني إلى المحل وتفتيشه للمكان، وبعد خروج مالك المحل لاستدعاء مساعدة، قام الجاني بإطلاق النار عليه ولوحظت عليه علامات القلق والريبة.

في الجريمة الثانية، تعرّضت امرأة في منطقة لواء عين الباشا لإطلاق نار من قِبَل الجاني، الذي اتضح أنه نفس الشخص الذي ارتكب الجريمة الأولى و  توفيت السيدة أيضًا جرّاء الحادث.

أشار الناطق الإعلامي إلى أن التحقيقات كشفت عن هوية الجاني وتمت مداهمته واعتقاله، وضُبِط بحوزته السلاح الناري المستخدم في الجرائم و جاري التحقيق معه للوقوف على دوافع جريمتي القتل.

مصدر أمني أكد أن التحقيقات جارية، ورغم وجود عدة قيود جنائية على المجرم، إلا أنها لم تصنّف كخطيرة.

ويتوقع أن يُوجه إليه تهمة القتل العمد مرتين، والعقوبة المحتملة في القانون الأردني هي الإعدام.

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى