الاخبار

شاهد : مذيعة شهيرة تقوم بحركة بذيئة على الهواء!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بعد أن أثارت حركتها “البذيئة” أثناء البث المباشر انتقادات واسعة، تم نشر فيديو جديد يكشف عن تصرفات مذيعة قناة BBC ، مريم موشيري، أمام شاشة التلفزيون في وقت سابق هذا الشهر.
في لقطات من الفيديو التي التقطتها كاميرا “BBC”، تظهر موشيري (46 عامًا) وهي تعد تنازليًا من الرقم عشرة باستخدام أصابعها، وذلك خلال استعداد الفريق لبدء البث المباشر.


بعد إتمام العد التنازلي، قامت المذيعة بإيماءات بيديها، وعندما وصلت إلى الرقم “واحد”، قامت بحركة غير لائقة على الهواء مباشرة.
ردًا على الانتقادات، نشرت موشيري تعليقًا عبر حسابها في “إكس”، قائلة “إذاً، شخص ما قام بنشر الفيديو الكامل! لم يقم فريق BBC بذلك”.
أشارت إلى أن الفيديو يظهر أنها كانت تمزح مع الفريق أثناء العد التنازلي، وعبرت عن اعتذارها للحركة التي تم بثها على الهواء، مؤكدة أنها كانت مزحة داخلية مع الزملاء.


وكانت موشيري قد قدمت اعتذارًا سابقًا في 7 ديسمبر، حيث أوضحت أنها لم تكن تعتزم أن يتم التقاط هذه الحركة على الكاميرا، وأنها كانت مجرد نكتة خاصة موجهة للفريق.
رغم انتقاداتها، أشاد بعض الأشخاص بشفافيتها واعتذارها، مصفين الحادثة بأنها “مزحة”.
تجدر الإشارة إلى أن موشيري، من أصول إيرانية وتعمل في BBC منذ أكثر من 15 عامًا، حيث تقدمت في مسيرتها الوظيفية لتصبح “كبير مقدمي البرامج” في عام 2019.
العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى