اخبار سريعة

الجيش السوري يدمر ورشا لتصنيع القذائف وتعديل المسيرات في إدلب

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

استهدفت قوات الجيش السوري في إدلب ورشاً لتصنيع القذائف الصاروخية والهاون، بالإضافة إلى ورش مخصصة لتعديل الطائرات المسيرة ، تستخدمها “هيئة تحرير الشام”، الواجهة الحالية لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي، في محافظة إدلب وفقاً لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

وقد قُتل 8 مسلحين بينهم 3 من جنسيات أجنبية، جراء استهداف الجيش السوري لمقرات التنظيم منطقة (الصناعة) شرقي مدينة إدلب برمايات صاروخية.

ووجه  الجيش السوري ضربة صاروخية دقيقة أدت إلى تدمير 6 ورش بما فيها من معدات، كما تفيد المعلومات المتوافرة بمقتل 8 مسلحين وإصابة آخرين.

بالمقابل كان قد ُصيب 8 مدنيين بحصيلة أولية جراء قيام مسلحي “هيئة تحرير الشام”، الواجهة الحالية لتنظيم “النصرة”، بقصف الأحياء السكنية لبلدتي نبل والزهراء في ريف حلب بعدد من القذائف الصاروخية.

إذ إن مسلحي النصرة المتمركزين في مدينة دارة عزة في ريف حلب الغربي أطلقوا قذائف صاروخية على بلدتي نبل والزهراء شمال غرب حلب، ما أدى إلى إصابة 8 مدنيين بحصيلة أولية ، فيما ردت وحدات من الجيش السوري عبر سلاحي المدفعية والصواريخ واستهدفت مواقع ومنصات لإطلاق الصواريخ في محيط دارة عزة.

يذكر أنه في السابع من الشهر الجاري، قُتل 8 مسلحين من جنسيات آسيوية وأصيب آخرون، خلال هجوم عنيف شنه مسلحو “هيئة تحرير الشام”، على نقاط للجيش السوري في محور ريف حلب الغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى