نجوم و مشاهير

رغم طقوسه الماسونية.. ترافيس سكوت لأول مرة في الرياض

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

يستعد النجم العالمي ترافيس سكوت، الذي كان حبيبًا سابقًا لنجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، لإحياء حفل غنائي استثنائي في العاصمة السعودية الرياض لأول مرة.

ووفقًا لما ذكره موقع Platinumlist، يُشير إلى أن سكوت، المعروف بأغانيه الشهيرة وأدائه المثير على المسرح، سيترك بصمته في التاريخ من خلال أداء يعد بترك الجمهور في الرياض في حالة من الدهشة و سيتم تنظيم الحفل الغنائي في الـ 14 من ديسمبر الحالي.

تعتبر زيارة سكوت إلى الرياض أمرًا يثير الاهتمام، خاصةً مع تاريخه المثير الذي شهد إصابات خطيرة وحتى حالات وفاة في حفلاته السابقة.

وقد اتهم سكوت بالاستخدام المثير للجدل لرموز ماسونية، بدءًا من شكل البوابة برأس مفتوح ورمز العين والمثلث، إلى تمثال لإله “مولخ” على بوابة الحفل، الذي يُعتبر إلهًا يتقبل القرابين مقابل الشهرة والثروة.

يشارك في الحفل العديد من النجوم العالميين، بما في ذلك 50 سنت، العملاق في عالم الهيب هوب، وويز خليفة، الرابر ذو الشخصية الجذابة، ومارتن غاريكس، إلى جانب آخرين. مهرجان MDL Beast يعد بتجربة موسيقية لا تُنسى حيث يمتزج فيها مختلف الأنواع الموسيقية، وتتوفر التذاكر للحضور عبر موقع Platinumlist.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى