نجوم و مشاهير

إنجي خوري: أدهم نابلسي بريء.. واتهمته تحت التهديد

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أنكرت الفنانة السورية إنجي خوري الشائعات الأخيرة التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتباطها وحملها من الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي.

خلال مشاركتها في برنامج “فوق 18” الذي يقدمه الإعلامي رابعة الزيات، نفت إنجي الشائعات وأكدت أنها كانت تحت تهديد من قبل أشخاص يُطلقون على أنفسهم “عبادة الشيطان” خلال فترة اختطافها في إسطنبول.

وأوضحت إنجي أن الأمور اتخذت منحى سلبيًا بسبب تلك التهديدات، حيث أجبرتها على اتهام أدهم نابلسي بإقامة علاقة معها، بينما أكدت أنها لم تتواصل مع أدهم أبدًا وليس هناك علاقة شخصية بينهما.

وفي توضيحها لتفاصيل اختطافها، ذكرت أنها تم استدراجها وتخديرها عبر مشروب زهورات، وكانت عاجزة عن الدفاع عن نفسها، مما اضطر شقيقها للعودة من ألمانيا لنقلها إلى المستشفى.

أشارت إنجي إلى أنها فرحت بعودتها من المسار الذي كانت تسلكه، مُعبِّرة عن اختيارها لارتداء الحجاب كتعبير عن إرادتها ورضاها لله.

وأعربت عن رغبتها في الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن وقتها يُخصص للصلاة وقراءة القرآن.

يأتي هذا الحديث في سياق تطورات القضية التي بدأت بتصريحات إنجي خوري التي زعمت فيها حملها من أدهم نابلسي، وتبعها بتهديدات وصور تظهر اعتداءها واختطافها، وأخيرًا بنفيها للشائعات وتوضيحها للظروف التي أدت إلى تلك الاتهامات.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى