اخبار ساخنة

بعد قصة حب ملتهبة.. مصري ينهي حياة زوجته بسبب سؤال واحد

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

“كانت النهاية غير متوقعة بالنسبة للفتاة العاشقة، حيث قلبت روان صفحتها على فيسبوك إلى خطابات غرامية ترسلها يومياً لزوجها، واعتبرت الارتباط به جائزة من الله لكل الفتيات.

“أنت حلو في كل وقت”
وقبل أن يطعنها حبيب حياتها لتلفظ أنفاسها، كتبت على صفحتها: “كل شيء في وقته جميل وأنت جميل في كل وقت”.

تفاصيل الجريمة المروعة في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية المصرية بدأت يوم الخميس، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بمقتل ربة المنزل على يد زوجها.

انتقلت مباحث قسم ثاني المحلة إلى موقع الحادث حيث تبين مقتل روان محمد عبدالسلام (22 عامًا)، من مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، على يد زوجها “أحمد. ع. ع”.

قتلها بسكين المطبخ
أظهرت التحقيقات الأولية نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليها، تطورت إلى مشاجرة بسبب غيرة المجني عليها على المتهم، ومعاتباتها له على تأخره عن المنزل بعد أوقات عمله، حيث اعتدى عليها طعنًا بسكين المطبخ.

سؤال تسبب في المأساة
وفيما يتعلق بدوافع الجريمة، قال والد الضحية: “تسبب سؤال من روان في المأساة، انت تأخرت ليه؟.. كان هناك خلافات بينهما منذ أسبوع بسبب تكرار تأخير زوجها لعودته من العمل، وحدثت مشادة في محل عمله وأخذها زوجها وابنها الرضيع إلى المنزل، حيث دارت مشاجرة بينهما واعتدى عليها بالضرب، وتطورت الموقف لاحقًا حين أحضر سكينًا وطعنها في القلب، مما أدى إلى وفاتها على الفور”.

تركت طفلًا عمره 3 أشهر
وأضاف الأب المكلوم: “أنا عايش في محافظة الدقهلية، وبنتي (روان) كانت تعيش مع زوجها في المحلة الكبرى، وكانت هناك علاقة حب قوية بينهما خلال فترة الدراسة بكلية التربية الرياضية، واستمرت العلاقة طوال مدة الدراسة، وكانت تتمتع بسمعة جيدة”.

تم اعتقال الزوج المتهم واعترف بارتكاب الجريمة.”

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى