اخبار سريعة

اعلان هام من سفارة الجمهورية العربية السورية في الرياض

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أصدرت السفارة السورية في السعودية بياناً أعلنت فيه استئناف استقبال المواطنين لتقديم الخدمات القنصلية وذلك اعتباراً من يوم الأحد 17/12/2023.

وتابع البيان أنه حرصاً من السفارة على الاستقبال الذي يليق بالأخوة المواطنين والتقليل من فترات الانتظار وإنجاز معاملاتهم بيسر وسهولة وبالسرعة المطلوبة، فقد تم توضيح كافة الأمور والثبوتيات المطلوبة لمختلف أنواع المعاملات القنصلية والرسوم القنصلية الخاصة بكل معاملة وذلك على الموقع الالكتروني للسفارة:

mofaex.gov.sy/riyadh-embassy

وكذلك يتم مراجعة السفارة بناءً على حجز موعد مسبق على نفس الموقع الالكتروني المشار إليه آنفاً وفق التاريخ الذي يلائم الأخوة المواطنين، الأمر الذي من شأنه التخفيف إلى الحد الأقصى من فترات الانتظار، ويمكن السفارة من تأمين الاستقبال الحسن للأخوة المواطنين وإنجاز معاملاتهم بالسرعة المطلوبة.

مع التنويه إلى أنه لا يوجد أي مكتب وسيط بين السفارة والأخوة المواطنين، وأن استقبال الأخوة المواطنين وتلقي طلباتهم هو حصراً عبر الموقع المشار إليه أعلاه.

وختم البيان بأن سفارة الجمهورية العربية السورية في الرياض والعاملين فيها وجدوا لخدمة الأخوة المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية، ولنا وطيد الأمل بأن نكون على قدر المسؤولية ومحل ثقتكم، وإن تعاون الأخوة المواطنين وحسن تفهمهم هو خير معين لأداء السفارة لمهامها على الشكل الأمثل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى