اخبار ساخنة

علاج بالطب البديل ينتهي بالتهام النيران لجسد عارضة أزياء.. شاهد!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

انتشرت مشاهد مروعة لحظة اشتعال النيران أثناء علاج مريضة بالطب البديل في تايلاند، مما أدى إلى تعرضها لحروق من الدرجة الثالثة.

وفي سياق القصة، ذهبت عارضة الأزياء التايلاندية، المعروفة بلقب “جيم”، إلى عيادة لتجربة العلاج الحراري التايلاندي المعروف باسم Phao Ya، الذي يشمل حرق الأعشاب على بطن المريض لتعزيز الهضم.

ورغم أن جيم بدت مرتاحة في البداية، وهي تتحدث وتبتسم أثناء وجودها على السرير مع وضع الأعشاب على بطنها، إلا أن المأساة حدثت عندما قامت الممرضة بإشعال الأعشاب باستخدام لاعب شمعة.

عندما أشعلت الممرضة الأعشاب، اندلعت النيران بسرعة في ملابس جيم والغطاء البلاستيكي تحتها.
يظهر الفيديو الذي وثق الحادث جيم وهي تتلوى وتصرخ من الألم عندما شعرت بالنار تندلع على جلدها ويبدو أن النيران اندلعت من تحت البطانية التي تغطيها، مما جعلها تتسارع حولها وتشتعل في ظهرها بشكل سريع.

في محاولة للمساعدة، حاولت الممرضة والمساعدين إخماد الحريق باستخدام وسائد وبطانيات بينما كانت جيم تتدحرج من السرير إلى الأرض، حاول الفريق بكل جهدهم السيطرة على الحريق.

وكان المثير للدهشة أن الطبيب انسحب إلى مكان آمن في الزاوية، في حين كان زملاؤه يكافحون لإطفاء النيران.

ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، قدمت جيم شكوى إلى وزارة الصحة التايلاندية في 4 ديسمبر، حيث أبلغت عن تعرضها لآلام شديدة وأنها خائفة من تأثير ذلك على عملها.

كما أشارت إلى أنها تعاني من حروق من الدرجة الثالثة، تسببت في ظهور تقرحات على ظهرها وبطنها، وتحتاج إلى علاج لمدة شهرين.

يُذكر أن تقنية الكي هي جزء من Phao Ya وتشمل حرق الأعشاب ووخز الإبر في البطن لتحسين الهضم.

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى