اخبار ساخنة

ميا خليفة تطلق علامتها التجارية الجديدة “شيطان”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

دخلت نجمة الأفلام الإباحية السابقة، ميا خليفة، عالم الذهب والمجوهرات من خلال إطلاق علامتها التجارية الجديدة “Sheytan”، والتي كانت تطلق على نفسها هذا اللقب منذ اتساع شهرتها على مستوى العالم.

أعلنت ميا خليفة عن إطلاق علامتها التجارية الفريدة للمجوهرات “Sheytan” بالتعاون مع شريكتها والمديرة الإبداعية والمصممة سارة بيرن.

اختارت ميا اسم “Sheytan” لتمثيل أسلوبها الشخصي والتراث اللبناني الذي يمتد بين لندن وميامي، واعتبرت أن هذا الاسم يجسد روح العلامة التجارية بشكل مباشر.

تُظهر تصاميم المجموعة الأولى من “مجوهرات شيطان” التي تم الكشف عنها حديثًا، تفردًا وروحًا تحتفي بالتعبير عن الذات. تضم المجموعة مجموعة من القلائد وسلاسل الخصر والأساور، ويمكن الحصول عليها حاليًا عبر الإنترنت.

ميا خليفة أشارت في تصريحات سابقة إلى أنها تسعى لتغيير تصورات الناس عنها بعد اعتزالها عالم الإباحية، من خلال انتقالها إلى مجالات متنوعة مثل التمثيل، وتقديم البرامج الرياضية، والآن دخول عالم التجارة والأعمال.

تعرّف ميا خليفة على نفسها بـ”الشيطان”، واستخدمت هذا اللقب لوصف شخصيتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشرت: “مهاجرة، شيطان، هل تعتبرين نفسك فعلاً فتاة سمراء مع نظارات إذا لم ينادوك بـ ميا خليفة؟”، إشارة إلى تأثيرها المستمر على الجمهور.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى