نجوم و مشاهير

صفية العمري: ندمت على “ليالي الحلمية”.. وتؤكد: لم أعتزل بل عُزلت

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في ظهورها التلفزيوني الأخير، تحدثت النجمة المصرية صفية العمري عن مواضيع متنوعة، معبرة عن رأيها في مصطلح “السينما النظيفة” وندمها على مشاركتها في الجزء الأخير من مسلسل “ليالي الحلمية” وغيرها من القضايا.

صفية، الضيفة في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، عبَّرت عن استيائها من استعمال مصطلح “سينما نظيفة”، ووصفته بالكلمة “المهينة”. وأشارت إلى أنها لا تعتبر هذا التفرقة بين “نظيفة” و”غير نظيفة” ذا معنى، وأكدت أن السينما فن راقي يتناول مواضيع متنوعة.

وأكدت أيضًا على تغير الزمن وأعربت عن حزنها إزاء استخدام الشباب لوسائل التواصل الاجتماعي بدلاً من التوجه إلى المراكز الثقافية.

وعن مشاركتها في الجزء السادس من “ليالي الحلمية”، أكدت أنها كانت قد رفضت في البداية، ولكنها رضخت في النهاية بعد محاولات من الفنانين إلهام شاهين وهشام سليم لإقناعها. وعبَّرت عن عدم رضاها عن العودة لتقديم شخصية “نازك” في هذا الجزء، معتبرة أن العمل فقد جوهره بعد الجزء الخامس.

وفيما يتعلق بتجربتها مع الشيخ محمد متولي الشعراوي، أكدت أنه لم يفرض عليها ارتداء الحجاب، وأوضحت تفاصيل لقائها به، مشددة على أن الحجاب يعتمد على قناعة القلب وليس على الضغط أو الإكراه.

 

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى