اخبار ساخنة

مشهد مؤثر: طيّار أندونيسي يحتضن مسافر فلسـ. ـطيني داخل الطائرة.. اخجل منكم!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تداول مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يروي لحظات مؤثرة خلال رحلة جوية لمسافر فلسطيني، يعكس تضامنه مع ضحايا الحرب الإسرائيلية في غزة على مدى 46 يومًا.

رغم أن التسجيل تم في الثامن من نوفمبر الحالي، لاقى إقبالاً كبيراً حيث أظهر الفيديو طيارًا إندونيسيًا يحتضن الراكب الفلسطيني محمود عبد الله، معبرًا عن تعاطفه الكبير مع فلسطين وأهلها.

في الفيديو الذي تم نشره على منصة “تيك توك”، ظهر الطيار وهو يتوجه نحو مقعد الراكب عبد الله ويبادله بعض الكلمات باللغة العربية.

@mahmoud_abdallall ketika dia tahu saya orang Palestina dia langsung datang ke tempat kursi saya kemudian dia bertanya kepada saya pakai bahasa Arab Bagaimana kegiatan saudara kita di Palestina, dan katanya sedih sekali melihat saudara kita dalam kegiatan seperti ini Bagaimana dengan anda sekalian apakah ikut merasa sedih dan selalu doa kepada saudara kita apa gimana🙁?#fyp #tiktok #trending #viral ♬ الصوت الأصلي – mahmoud abdallall

سأل الطيار عن حالة فلسطين وعبر عن حزنه الشديد لما يتعرض له الأهالي هناك. وقال لعبد الله: “الله يحفظكم في فلسطين وغزة. أنا أبكي من أجلكم.

الله يرفع درجاتكم، إن شاء الله. أنا أشعر بالخجل منكم. الله ينصركم جميعاً، إن شاء الله، أنا أشعر بألم في داخلي”.

في ختام الفيديو، هتف الطيار بصوت منخفض: “بالروح، بالدم، نفديك يا أقصى.. الله ينصركم في فلسطين وغزة”.

قد وثق عبد الله هذه التجربة عبر حسابه على إنستغرام، حيث نشر صوراً أخرى أظهرت حديثه مع طيار آخر ومساعده، وكيف أبدوا تعاطفهم وحزنهم تجاه معاناة شعب غزة تحت الاحتلال الإسرائيلي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mhmoud Abdallall (@mahmoud_abdallall)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى