نجوم و مشاهير

مذيعة مصرية لمنتقديها: شارفت على الـ 80 وعندي سرطان وسأموت قريباً

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قامت المذيعة المصرية الشهيرة نجوى إبراهيم بمفاجأة جمهورها ومشاهديها بتصريح مفاجئ حول التعليقات السلبية التي وصلتها والتي تنتقدها وتستهزئ بمظهرها الجديد على إحدى وسائل الإعلام.

ردت الإعلامية الكبيرة على منتقديها خلال برنامجها الإذاعي “بيت العز” على إذاعة “نجوم إف إم”. أعربت عندها عن استغرابها من كمية التعليقات التي تدعوها للاعتزال بسبب كبر سنها، مشيرة إلى أنها تقترب من الثمانين عامًا، وأنها بالتأكيد ستعتزل في يوم من الأيام.

وأكدت أنها تعرضت للعديد من حالات السرطان وقد تكون قدوم نهايتها قريبة، مضيفة بأن هناك أشخاصًا يسعدون بتعكير مزاج الآخرين، يسعون للشهرة بغض النظر عن الثروة. سألتهم عن ماذا يريدون وما الذي يريحهم؟

وطالبت نجوى إبراهيم منتقديها بالبحث عن العلاج للحفاظ على صحتهم، وحثتهم على حب أنفسهم وأكدت أنها سعيدة بالجمهور الذي يتابعها وتفخر بالتحدث معه.

نجوى إبراهيم، المعروفة بلقب “ماما نجوى”، هي مذيعة وممثلة مصرية وُلدت في عام 1946. بدأت مسيرتها كمذيعة في التلفزيون المصري في عام 1963، وشاركت في العديد من البرامج الناجحة مثل “اخترنا لك” و”فكر ثواني وإكسب دقايق” و”عصافير الجنة”. كما شاركت في عدة أفلام ومسلسلات، وعادت بعد فترة من الانقطاع لتقديم برامج إذاعية مثل “بيت العائلة” و”بيت العز”.

 

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى