نجوم و مشاهير

عمرو دياب يغني يا قمر قبل طرحها ويشعل الاجواء في دبي.. شاهد!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أشعل النجم عمرو دياب حفله الذي أُقيم مساء يوم السبت في دبي، حيث قام بتقديم أغنيته الجديدة “قمر” للجمهور لأول مرة، والتي من المتوقع أن يتم إصدارها في نهاية هذا العام.

وتتضمن كلمات الأغنية الجديدة التي كتبها الشاعر مصطفى حدوتة ولحنها عمرو دياب، عبارات تعبر عن الحب والعاطفة، حيث يتغنى فيها بالقمر والنجوم بطريقة مميزة.

وشهد الحفل الذي أُقيم على مسرح “كوكاكولا أرينا” تقديم “الهضبة” باقة من الأغاني المميزة التي نالت إعجاب الحضور، منها “أنت الحظ”، و”لو اتساب”، و”يوم تلات”، و”شكرًا من هنا لبكرة”، وغيرها.

وكانت إطلالة عمرو دياب خلال الحفل محط انتباه الجماهير، حيث ارتدى زي صيفي باللون الأسود الذي كشف عن ذراعيه بالكامل، ما أضفى للحفل لمسة من الجاذبية والتميز.

وفي سياق آخر، أعلن عمرو دياب قبل فترة قصيرة عن قراره التبرع بجزء من إيرادات الحفل لدعم الأطفال في غزة وعائلاتهم، ضمن حملة “تراحم – من أجل غزة”، التي تهدف لتقديم المساعدة للمتضررين من الحرب في القطاع الفلسطيني.

يأتي هذا الحفل بعد تأجيله سابقًا، حيث كان من المقرر إقامته في 22 أكتوبر الماضي، ولكن تم تأجيله بناءً على قرار عمرو دياب تضامنًا مع الشعب الفلسطيني في ظل الأحداث الصعبة في غزة.

 

وكانت الأغنية الجديدة “قمر” بمثابة هدية خاصة للجمهور، حيث أبدعت كتابة الشاعر مصطفى حدوتة وألحان الفنان عمرو دياب، وقام بتوزيعها وسام عبد المنعم، مما أثار إعجاب وتفاعل الحضور بشكل كبير.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى