اخبار سريعة

القبض على أفراد عصـ.ابة ارتكبت عشرات السرقات في بلدات وقرى ريف دمشق

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أعلنت وزارة الداخلية لسورية إلقاء القبض على أفراد عصـابة ارتكبت عشرات السرقات في بلدات وقرى ريف دمشق واسترداد خمس مركبات مسروقة وتصادر قنـبلتين.

ووفقاً لإعلان الوزارة فمن خلال البحث عن سارقي السيارات والمنازل والمزارع في بلدة النشابية وقراها في ريف دمشق وأثناء قيام دورية من شرطة ناحية النشابية بإلقاء القبض على أحد المشتبه بهم وهو المدعو (عدنان . ش) والذي يوجد بحقه ثماني إذاعات بحث بجـ.رائم (سرقة وسلـ.ب بقوة السـ.ـلاح وتعاطي مواد مخـ.درة) أقدم المذكور على إشهار قنـ.بلة هجـ.ومية على عناصر الدورية فتمت السيطرة على الموقف وإلقاء القبض عليه ومصادرة القنـ.بلة وقنـ.بلة ثانية كانت أيضاً بحوزته،

وبالتحقيق معه بمركز الناحية اعترف بإقدامه على سرقة أكثر من إحدى عشرة مركبة وارتكاب عشرات السرقات في محافظة ريف دمشق من عدة مزارع ومنازل، وسرقة دراجات نـ.ارية ومواشي بالاشتراك مع أشخاص آخرين أُلقي القبض على أحدهم ويدعى (جلال . ف) وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وبدلالة المقبوض عليهما تم استرداد خمس مركبات قبل قيامهم ببيعها وهي (بيك آب تويوتا عدد اثنان ــ مازدا  ــ سابا ــ سوزوكي) واسترداد رأسين من الأبقار وعدة دراجات نـ.ارية.

وحسب الوزارة تم تسليم المركبات والدراجات والمواشي المذكورة إلى أصحابها أصولاً، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما والأبحاث جارية عن باقي المتورطين وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى