اخبار ساخنة

مذيع سوري: جورج قرداحي منافق ويكره السوريين (فيديو)

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشف نضال زغبور، المذيع في التلفزيون السوري، عن تجربته السابقة مع الإعلامي اللبناني جورج قرداحي أثناء توليه إدارة الأخبار في إذاعة الشرق في باريس. وأكد زغبور، خلال مشاركته في برنامج “شو القصة” مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، أن قرداحي كان يحمل مشاعر الكراهية تجاه السوريين في ذلك الوقت.

وأفاد زغبور أنه سافر إلى فرنسا في عام 1992 للعمل في إذاعة الشرق، والتي كانت تملكها رغيد الشماع، قبل أن يتولى رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري ملكيتها. وفي تلك الفترة، كان جورج قرداحي يدير قسم الأخبار في الإذاعة، وكان يعارض بشدة توظيف أي شخص سوري في الإذاعة، ما دفع نضال زغبور للابتعاد عن العمل في تلك الفترة.

وأوضح زغبور أن قصة الخلاف هذة ليست هجوما” شخصيا” على جورج قرداحي، بل كان يهدف إلى نقد الفكر والنهج الذي كان يتبعه في ذلك الوقت. وأكد أنه كان أول سوري يعمل في الإذاعة بموافقة رغيد الشماع، لكنه اضطر لترك العمل بسبب المواقف العدائية التي اتخذها قرداحي تجاه الوجود السوري في الإذاعة.

زغبور أوضح أنه لا يربطه أي علاقة حاليًا بجورج قرداحي، وأن في العمل الإعلامي تكون الصداقات قليلة وتكون العلاقات مبنية على المهنية. وأشار إلى أن تميزه الإعلامي جعله يكتسب الكثير من الأعداء في الميدان، مؤكدًا أن ذلك يعود إلى انتمائه الوطني وتفانيه في عمله الإعلامي.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى