نجوم و مشاهير

براد بيت يكشف عن هويّة حبيبته الجديدة.. من تكون؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشف النجم العالمي “براد بيت” عن هوية حبيبته الجديدة، وهي مصممة المجوهرات العالمية “إينس دي رامون”، حيث قضى معظم وقته معها في الفترة الأخيرة. يُظهر النجم بيت بعلاقة جديدة، وتم الكشف عن تفاصيلها بوضوح.

فوفقًا لمصدر مقرب من النجم، بدأ براد بيت يتخذ دورًا رسميًا وجادًا في علاقته مع مصممة المجوهرات إينس دي رامون. قال المصدر: “إن هذه هي أول علاقة مناسبة لبراد منذ طلاقه من زوجته النجمة العالمية ‘أنجلينا جولي'”. وأضاف المصدر: “يشكلان ثنائيًا رائعًا، وإينس تجعل بيت سعيدًا ومتواجدًا في مكان جيد”.

ظهر الثنائي لأول مرة في حفل “آرت غالا”، حيث استمتعا بوقتهما سويًا، وكان الانسجام واضحًا عليهما. قدم بيت إينس على أنها حبيبته في العديد من المناسبات الاجتماعية، ما يُظهر قوة العلاقة بينهما.

تساءل بعض المتابعين عما إذا كان براد بيت سيعلن ارتباطه رسميًا بها، مؤكدين أنه بدأ في التغلب على علاقته السابقة مع جولي. وعبّر الكثيرون من محبي النجم عن سعادتهم بقراره بالبدء بحياة جديدة، خاصة بعد المشاكل القانونية الأخيرة مع طليقته.

وفي إطار تطور العلاقة بين “براد بيت” و”إينس دي رامون”، أشار عدد من المقربين إلى أن تقديم بيت لإينس في المناسبات العامة وأمام الأصدقاء باعتبارها حبيبته، يُعتبر إشارة قوية لمتانة العلاقة بينهما.

تساءل البعض عما إذا كان النجم العالمي سيعلن رسميًا عن ارتباطه بها في المستقبل. يعبر الكثيرون عن دعمهم وسعادتهم لبراد بيت، ويعتبرون قراره بالشروع في حياة جديدة خطوة إيجابية، خاصةً بعد التحديات القانونية التي واجهها في علاقته السابقة.

يترقب الجمهور ومحبو النجم مستجدات العلاقة ومدى تأثيرها على حياة براد بيت الشخصية والفنية، فيما يتمنى الكثيرون للثنائي السعادة والاستقرار في علاقتهما المستقبلية.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى