الاخبار

استهداف القاعدة الأميركية في مطار خراب الجير شرقي سوريا بطائرة مسيرة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

للمرة الثانية خلال اليوم تم استهداف قاعدة “خراب الجير” بريف الحسكة شرقي سوريا، وقال مصدر ميداني، لوكالة “سبوتنيك” اليوم الاثنين، إنّ “الطيران الأميركي حلّق بالأجواء بعيد استهداف القاعدة الأميركية”.

يأتي ذلك بعد سلسلة من الاستهدافات لقواعد أميركية في سوريا، ليل الأحد، حيث نقلت الميادين عن مصادرها، بأنّ قصفاً بالصواريخ استهدف القاعدة الأميركية في حقل كونيكو للغاز شمالي شرقي سوريا ، وقصفت المقاومة الشعبية القاعدة الأميركية بـ 15 صاروخاً”، كاشفةً استهدافها مقر قيادة القاعدة العسكرية الأميركية في الحقل الغازي.

واستهدفت المقاومة القاعدة الأميركية في الشدادي بالحسكة شمالي شرق سوريا بـ 3 طائرات مسيرة. وأكدت مصادر الميادين أنها وصلت لأهدافها.

كما استهدفت أيضاً قاعدة الاحتلال الأميركي في القرية الخضراء بالعمق السوري بطائرة مسيرة أصابت هدفها ، وشن الطيران الحربي الأميركي غارتين على مواقع قرب جسر مدينة الميادين شرقي دير الزور.

وأسفرتا الغارتين عن وقوع شهيد وجريح في القصف الأميركي، مضيفاً أنّ القصف طال أيضاً منطقة السيال في مدينة البوكمال شرق دير الزور.

كذلك، قال مصدر ميداني للميادين إنّ “الرد على العدوان الأميركي في سوريا سيكون سريعاً بتكثيف ضربات المقاومة على القواعد الأميركية”.

وتتواصل عمليات المقاومة العراقية ضد القوات الأميركية في سوريا والعراق التحاماً مع معركة “طوفان الأقصى”. وأكّد الأمين العام لكتائب سيد الشهداء، أبو آلاء الولائي، أنه لن يكون هناك وقف لعمليات المقاومة، إلّا عبر وقف الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى