اخبار سريعة

برجك اليوم الأحد 12 نوفمبر / تشرين الثاني 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
أخيرًا، تمكنت من إقناع أفراد عائلتك بالفكرة التي كنت قد بذلت جهدًا لتوصيلها من قبل. تشعر بالسعادة بسبب هذا التطور وتحقيق النجاح في التغلب على العقبات التي واجهتك في الفترة الأخيرة. ينصح باتخاذ قرار مهم وخطير يتعلق بعلاقتك العاطفية، حيث يحاول بعض الأشخاص زعزعة علاقتك مع الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
تشعر ببعض الضغوط في العمل، وتتسم الأجواء بالعدائية والتوتر. لا تدع آراء الآخرين تؤثر عليك، حيث لكل إنسان تجربته المختلفة وآراؤه الخاصة. قد تنتظر حدوث شيء مهم كنت تترقبه منذ فترة طويلة، وتشعر ببعض التوتر بسبب عدم حدوثه. عليك أن تتجاوز ذلك وتثق بأن الأمور ستتحسن.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
تجد نفسك في حاجة إلى طلب المساعدة من زميل في العمل لتجنب وضعك في ورطة كبيرة قد يكون ثمنها باهظًا. لا تنغمس في التفاصيل الصغيرة والأمور التافهة التي لا تفيد، حتى لا تستنزف طاقتك العقلية والنفسية. حاول تحسين علاقتك مع الشريك وتفادي الفهم السلبي، حيث قد يكون غاضبًا دون أن تعرف السبب.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
تعيش تجربة صدمة بعد رفض صديق قديم لرؤيتك أو التواجد في نفس المكان الذي تتواجد فيه. تشعر بالارتباك وتسعى لفهم سبب تصرفه، وتستعرض سلوكك للتحقق مما إذا كانت تصرفاتك هي السبب أم لا. تدرك في النهاية أن العلاقات قد تنتهي في أحيان كثيرة وليس دائمًا بسبب سلوكك، لذا لا تستهلك نفسك بالتفكير في ذلك وابحث عن سبل التجاوز.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
قد تشعر ببعض التشتت اليوم، لذا يُنصح بالتخطيط وترتيب أمورك العملية ووضع خطة واضحة لإكمال المهام والمسؤوليات الخاصة بك. تواجه موقفًا يتعلق بصديق بحكمة مما يساعدك على التخلص من موقف قد يضعك في وضع صعب، ويعمل شخص ما على دعمك في الجانب المهني.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
تشعر بالغضب بسبب موقف في العمل، ولكن بعد أن تهدأ تدرك أنك كنت المخطئ وأن أسلوبك لم يكن مناسبًا. حتى في علاقاتك الشخصية، يُفضل أن تتصرف بإيجابية وتتجنب الشعور بأنك دائمًا في وضع محفوف بالمعارك. عليك العمل أكثر على تطوير شخصيتك وتحسين تفاعلك مع الآخرين.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أكتوبر
تفكر في بيع أو شراء عقار أو سيارة، وعليك التفكير جيدًا قبل اتخاذ هذا القرار. هناك قرار مصيري يشغل تفكيرك يتعلق بالعمل، وعلى الرغم من بعض الخوف، يُنصح بأن تعيش اللحظة وتثق بأن المستقبل سيكون أفضل. حافظ على صحتك النفسية من خلال الابتعاد عن الضغوطات وقضاء وقت ممتع مع العائلة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
تعود الأمور إلى مجاريها أخيرًا وتتخلص من مرحلة صعبة قد مررت بها. تواجه موقفًا يدفعك لإجراء تعديلات على بعض الخطط التي وضعتها في السابق. قد تدخل في مواجهات كبيرة مع الشريك، وتعاني من المشاكل التي قد تصل إلى حد الانفصال.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
تصحح العديد من الأخطاء التي ارتكبتها في الفترة الماضية، وتحاول حل العديد من الخلافات والمشاكل. عليك التحكم في أعصابك بشكل أفضل والتخلص من أي تشتت. قد تتعرض لبعض الأزمات في الفترة المقبلة، ولكنك قادر على التغلب عليها جميعًا. تشعر بالغضب بسبب بعض القرارات التي يتخذها الشريك، وعليك التحدث معه بصراحة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
تشعر بالارتباك الشديد بسبب موقف محرج، ولكنك تعمل على تصحيح الأمور فورًا وتوضيح الوضع للطرف الآخر. تنجز العديد من المهام الصعبة في وقت قصير وتشعر بالفخر بنفسك. حافظ على لياقتك وممارسة الرياضة. يُحاكمك الشريك على موقف قديم يجعلك في حالة من الصدمة لعدم تجاوزه.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
تشعر بالحماسة للعمل بعد حصولك على عائدات غير متوقعة تمنحك السعادة. تواجه تحديًا تحاول حله بطريقة سلمية وبعيدًا عن المشاكل. بفضل مساعدة شخص ما، تستطيع حل الموقف وإنهاءه دون مشاكل. لا تنسَ مكافأة نفسك على ما قدمته في الفترة السابقة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
تجتاز جميع العقبات التي تواجهك في هذه الفترة. قد تخوض بعض التجارب المزعجة ولكنك تقف وتتصرف بحكمة تجاهها. هناك أمور عائلية تقلق جميع أفراد الأسرة، وعلى الرغم من قلقك، تحاول تهدئة الجميع وتطمئنيهم. تشهد علاقتك العاطفية العديد من الأحداث المميزة في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى