نجوم و مشاهير

خالد القيش: هذه هي الغصة التي أشعر بها.. وهكذا تعرفت على زوجتي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تحدث الفنان السوري خالد القيش في برنامج “زمن” حول محطات مهمة في مسيرته الفنية، حيث كشف عن الأجر الأول الذي حصل عليه في بدايته من مشاركته في مسلسل “ذكريات الزمن القادم”، والذي بلغ 10 آلاف ليرة سورية.

أشاد بموهبة الفنانة ورد الخال التي وقفت إلى جانبه في مسلسل “هند خانم” وتحدث عن التحديات التي واجهها خلال تصوير مسلسل “جوقة عزيزة” وتعبيره عن حزنه لفقدان والديه.

وفي إطار حديثه، تحدث الفنان السوري خالد القيش عن تجربته في مسلسل “جوقة عزيزة”، حيث كانت هناك توقعات لتصوير عمل ضخم، لكن الأمور تغيرت بشكل غير متوقع. أبدى استغرابه للهجوم الذي تعرضت له بطلة العمل الفنانة نسرين طافش، مؤكدًا أنها ممثلة جيدة وليس لها علاقة بفشل العمل.

تطرق أيضًا إلى علاقته بزوجته وكيف تم التعرف إليها صدفة، مشيرًا إلى أنه اضطر إلى تسريع معاملات الزواج بسبب تواجد والدته في سوريا لزيارة دينية، واصفًا اللحظة بأنها توفير فرصة جيدة للتعارف مع زوجته.

وتطرق خالد القيش خلال حديثه إلى الحزن العميق والغصة التي يشعر بها كونه لم يستطع توديع والدته التي وافتها المنية خلال عام 2019، كاشفاً أنه كان يلتقي بها 3 أيام فقط، كل 3 سنوات كونها كانت تعيش في منطقة الجولان.

وأضاف: “والدي توفي أيضا ولم أستطع توديعه، ولكن من المفترض أن أكون قويا لأني حققت حلم والدتي التي كانت تتمنى رؤيتي ممثلا ناجحا، لكن لو أعدت عقارب الساعة إلى الوراء لكنت بقيت إلى جانبهما واخترت اختصاصاً مغايراً”.

يتحدث القيش عن مواقفه في المجمل بشكل مفصل، مشيرًا إلى التحديات والتغييرات التي واجهها خلال مسيرته الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى