الاخبار

الجيش السوري يوجه ضربات مركزة في ريف إدلب والبادية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

نشرت وزارة الدفاع السورية بياناً عبر الفيديو في صفحتها على فيسبوك قالت فيه أنه “في إطار المهام القتالية المتواصلة للرد على الاعتداءات المتكررة للتنظيمات الإره*ابية، وجهت وحدات من قواتنا المسلحة ضربات مدفعية مركزة بالتعاون مع القوات الجو فضائية الروسية استهدفت مقرات التنظيمات الإره*ابية ومستودعاتها وتحصيناتها في ريف إدلب الجنوبية والغربية والشمال الغربي، ما أسفر عن تدميرها بالكامل بما فيها من عتاد وطائرات مسيرة وذخائر ومقتل وإصابة عشرات الإرهابيين”.

وحسب بيان الوزارة فإن وحدات من قواتنا المسلحة العاملة باتجاه البادية السورية نفذت استهدافات لمجموعة إرها*بية بالأسلحة والوسائط النارية المناسبة، ما أدى إلى تدمير عربة دفع رباعي ومقتل وإصابة من فيها من إرها*بيين.

وذكرت الوزارة أنه عرف من الإرها*بيين القتلى والمنتمين بمعظمهم لما يسمى (الحزب الإسلامي التركستاني وهيئة تحرير الشام).. محمود العطية وعبد الله قرمزي والزبير أبو عثمان الفرنسي ومحمود كليدو وعلي الأبرش وسعيد ياش الحسين وأبو عيد الصيادي وإبراهيم نوفل ومحمود حصرم وأبو مقداد التركستاني وأبو رؤوف التركستاني وأبو مصعب غليون وأبو مريوم كفرومة ويوسف قشاش ومروان حسان أبو نوفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى