اقتصاد

نسبة الربح 5 % فقط.. بيع السجاد بالتقسيط على 5 سنوات للموظفين في سورية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

زياد هزاع، مدير مؤسسة السورية للتجارة، قد أعلن أن المؤسسة قامت بإتاحة فرصة للمستهلكين لشراء السجاد والموكيت في مجمعاتها الرئيسية في مختلف المحافظات، بما في ذلك مجمعات مثل الأمويين وجرمانا وأفاميا في اللاذقية، والوحدة في حمص، بالإضافة إلى بعض المجمعات في حلب والسويداء.
وأشار هزاع إلى أن أسعار السجاد والموكيت تختلف تبعًا لنوعيتها، إلا أن الجوانب المهمة تتمثل في أن هذه الأسعار تُلبي جميع التفضيلات وتُعتبر معقولة ومقبولة من حيث التكلفة.
وأضاف أن نسبة الربح تبلغ نحو 5% فقط، مما يعني أن أسعار السجاد تكون أدنى بنسبة تتراوح بين 15-20% من الأسعار المعتادة في السوق.
هزاع أشار أيضًا إلى توفير ميزة خاصة للمواطنين العاملين في الدولة، حيث تمكنهم المؤسسة من تقسيط مشترياتهم لمدة تصل إلى 5 سنوات بناءً على قيمة الشراء.
يتم خصم الأقساط شهرياً من الراتب، وذلك من خلال اتفاق مع مصرف التوفير.
وأوضح أنه لا توجد ضمانات أو شروط معقدة سوى تقديم ورقة تثبت من رب العمل أن المدير المالي سيقوم بخصم قيمة الأقساط شهرياً من الراتب وتحويلها إلى مصرف التوفير.
من الجدير بالذكر أن أسعار السجاد قد ارتفعت بشكل كبير مقارنة بالعام الماضي، حيث تتراوح أسعار المتر الواحد بين 250-600 ألف ليرة، بينما كانت تتراوح بين 75-250 ألف ليرة في العام السابق
الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى