اخبار ساخنة

تزوجت بحب حياتها لتكتشف لاحقاً انه راهن على عذر. يتها!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قامت امرأة غير معروفة بالكشف عن نيتها الطلاق بعد اكتشافها أن زوجها كان يتبعها في البداية كجزء من رهان غير أخلاقي قام الرجال في مكتبها بتنفيذه، يتعلق بمن سيستطيع “الفوز” بعذريتها.

وبحسب المعلومات المتاحة، عندما كانت في عقدها الثاني من العمر وتعمل في مركز اتصالات، اكتشف زملاؤها في العمل أنها ابنة كاهن وأنها لا تزال عذراء. لذا قاموا بتنفيذ رهان أخلاقي غير لائق.

وصرحت المرأة بأن الرجال في مكتبها بدؤوا في إظهار اهتمام مفرط بها، وأصبحت محط اهتمامهم الكبير.

وأضافت الزوجة أنها تعبت من تصرفات زملائها الذكور، باستثناء زوجها الذي انتهى بها المطاف بمشاركة رقم هاتفها معه. قضت ساعات طويلة في التحدث معه، وفي النهاية قررا الزواج وتأسيس عائلة.

وعلى الرغم من أن السيدة كانت متزوجة بسعادة، إلا أنها اكتشفت الرهان الغير أخلاقي في حفلة عندما كشف زميل سابق في العمل الحكاية، واعتبرت ذلك صدمة حقيقية.

عندما عادت إلى المنزل، واجهت زوجها الذي اعترف بمشاركته في هذا الرهان “الطفولي”. واتهمته بأنه قام بـ”مبالغة في رد الفعل”، قائلة إنه قال إن الرهان كان موجوداً قبل أن يلتقي بها، ولكنه وقع في حبها وأنه لم يندم على الزواج منها. وأوضحت أنها شرحت له مشاعرها تجاهه وأنه زوجها بغض النظر عن الرهان الذي أجبرت على الزواج به.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى