نجوم و مشاهير

صورة نادرة لـ نورمان أسعد مع ابنتها من أيمن زيدان

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

نورمان أسعد، المعتزلة والشهيرة بدورها كـ “هناء” في المسلسل السوري الكوميدي “جميل وهناء”، تُذكر بفضل شخصيتها الطيبة وحبها لزوجها، واستمتاع الجمهور بأدوارها الكوميدية وجمالها البارز.

نورمان أسعد، وُلدت في دمشق عام 1975، وقامت بدراستها في مدرسة أسعد عبد الله، ونجحت في الامتحان الثانوي العام، واختارت أن تتابع دراستها في مجال القانون في جامعة دمشق.

بدأت نورمان مشوارها الفني في أوائل التسعينيات من القرن الماضي، وشاركت في العديد من الأدوار، إلا أنها اشتهرت بشكل كبير بدورها كـ “هناء” في مسلسل “جميل وهناء” الذي قدمته إلى جانب الممثل السوري أيمن زيدان. ولاحقًا، تزوجت نورمان أسعد من أيمن زيدان مرتين وأنجبت منهما ابنتهما جودي. بعد طلاقهما، تزوجت نورمان من رجل الأعمال نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني وأنجبت منه أربعة أطفال.

تقرر اعتزال نورمان أسعد عن عالم التمثيل عام 2007 لتكريس وقتها وجهودها لعائلتها وأطفالها، وقررت العيش معهم خارج سوريا.

بالإضافة إلى أدائها البارز في مجال التمثيل، اشتهرت نورمان بجمالها العربي اللافت الذي جذب إعجاب الجمهور. قد لعب جمالها دورًا كبيرًا في نجاحها، حتى رغم تغيير ملامحها بسبب حادث سير تعرضت له، والذي دفعها لإجراء عمليات تجميل.

أخيرًا، انتشرت صورة نادرة لنورمان أسعد مع طليقها أيمن زيدان وابنتهما، مما دفع المتابعين للمقارنة بين مظهرها السابق وملامحها الحالية التي بدت فيها مؤخرًا بشفتين ممتلئتين ووجه أنحف وحواجب أعرض وشعر أسود.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى