الاخبار
إيران تحذر أميركا : “ستتعرضون للضرب” إن لم توقفوا الحرب

إيران حذرت الولايات المتحدة بشدة من أنها ستكون مضطرة لتوجيه ضربة قوية إذا لم تتدخل لوقف إطلاق النار في غزة.
هذا التحذير صدر عن وزير الدفاع الإيراني، محمد رضا أشتياني، وفقًا لتقارير وكالة الأنباء “تسنيم”، التي تعتبر شبه رسمية.
أشتياني أشار في تصريحه إلى أن نصيحته للأميركيين هي أن يقوموا بوقف النزاع في غزة على الفور وتطبيق وقف إطلاق النار.
وأضاف أن عدم الامتثال لهذه المطالب سيجعلهم عرضة لضربة قوية.
تجدر الإشارة إلى أن إيران تلقت تحذيرات متكررة من الولايات المتحدة بشأن تورطها في الأحداث الجارية في المنطقة، خاصة في ضوء التصعيد الإسرائيلي في غزة.



