نجوم و مشاهير

بدا نحيفاً وشاحباً.. “الشيف بوراك” يظهر في دولة عربيّة (صور)

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أشعل الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد تطبيق إنستغرام، بمجموعة من الصور التي نشرها مؤخرًا، توثق زيارته لأهرامات الجيزة في مصر.

تم رصد بوراك بالقرب من الأهرامات، وقام بمرافقة الصور بتساؤل مثير: “أين تعتقد أن نزور بعد ذلك؟”. وقد أعلن الشيف الشهير أنه ينتظر مقترحات متابعيه في التعليقات على هذه الصور، التي نُشِرت قبل بضعة أيام. كانت هذه الصور تظهر أيضًا وجود امرأة برفقته، دون الكشف عن هويتها أو طبيعة العلاقة التي تربطهما، مع تأكيده أنه يحب مصر.

إجمالًا، نشر بوراك أوزدمير عشر صور، تضمنت صورتين تجده فيهما برفقة امرأة، وصورتين ظهر فيهما يركب على الجمل، بالإضافة إلى ست صور أخرى ظهر فيها بمفرده.

وبالرغم من هذه الزيارة المميزة، أثارت مظهر بوراك قلقًا بين جمهوره، حيث بدا نحيفًا وشاحبًا بعد الأزمة الأخيرة التي واجهها مع والده. بوراك دخل في نزاع مع والده في وقت سابق، انطلق في يوليو الماضي، حينما رفع دعوى قضائية ضده، اتهمه فيها بالاحتيال وبيع بعض مطاعمه دون علمه. وأكد أن والده باع حقوق استغلال اسمه لصالح رجل أعمال آخر قام بفتح مطعم يختلف تمامًا عن مطاعمه السابقة. بعد ذلك، نفى والده هذه الاتهامات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

وفيما بعد، أعلن الأب أن الخلاف بينه وبين ابنه انتهى بعد اجتماعهما وتسوية الخلاف بشكل نهائي، بعدما كان هذا النزاع محط اهتمام وجدل الجمهور ووسائل الإعلام في تركيا خلال الفترة الأخيرة.

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى