الاخبار

إلقاء القبض على مرتكبي جـ.ريمة قـ.تل في حماة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أعلنت وزارة الداخلية السورية عن إلقاء القبض على مرتكبي جريمة قتل في محافظة حماه ، إذ أنه وفق الوزارة فقد ادعى المواطن (حيان . ع) بتغيب ولده (عادل) عن منزله في قرية (متنين) مع جراره الزراعي ومقطورته، وذلك بعد استدراجه من قبل شخصين مجهولين بحجة نقل الأعلاف على متن الجرار من بلدة كفر بهم إلى بلدة الربيعة.

من خلال البحث والتحري والتنسيق بين فرع الأمن الجنائي وشرطة ناحية الربيعة في حماة تم إلقاء القبض على كل من المدعوين (مطيع. ب) و(حسن . د) و(علي . ع) ،وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على استدراج المذكور (عادل) بالاشتراك مع شخص متواري وخـ.طفه وقـ.تله بواسطة رفـ.ش (كـ.ريك) وسلـ.به جراره الزراعي بقصد بيعه ثم قاموا برمي جـ.ثته ودفنها في إحدى الحفر بتل أثري بين قرى بقصقص والحدبة وردمها بالحجارة، وبدلالتهم تم العثور على الجـ.ثة واسترداد الجرار والمقطورة ،كما اعترف المقبوض عليه (حسن) بسرقة دسك جرار من بلدة الربيعة وتسليمه للمقبوض عليه (علي) من أجل بيعه.

تم استرداد الجرار والمقطورة والدسك وتسليمهم إلى مالكيهم أصولاً ، وسيتم تقديم الفاعلين إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل وما زال البحث مستمراً عن شريكهم المتواري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى