نجوم و مشاهير

أنجلينا جولي عازمة على تدمير حياة براد بيت.. وصورته

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

“ربما يعتقد الكثيرون أن المعركة القانونية بين النجم الأميركي براد بيت والممثلة الأميركية أنجلينا جولي، بعد إعلان انفصالهما قبل سنوات، قد انتهت. ولكن في الواقع، يبدو أن الأمور لم تصل إلى ذلك الحد بعد. وفقًا للتقارير الجديدة، تبدو أن جولي مصممة على جعل حياة زوجها السابق براد بيت مزعجة.

تشير التقارير إلى أن جولي لا تزال تبحث عن طرق لإلحاق الضرر بصورة وسمعة براد بيت. وتواصل البحث عن أي أخطاء قد ارتكبها زوجها السابق أو ثغرات قانونية يمكن استغلالها لتحقيق أهدافها، ربما حتى لتحقيق إدانته وسجنه.

أحد الأمور التي زادت غضب جولي هو أن اتهاماتها لبراد بيت بالعنف الأسري تجاه واحدة من أبنائها، والتي زعمت حدوثها على متن طائرة وبيت كان في حالة سكر، لم تأتِ بنتيجة جادة وانتهت لصالح بيت. كما نفى مكتب التحقيقات الفيدرالي اتهامات جولي بأن براد بيت سيئ المعاملة لأطفالهما.

بسبب فشل أنجلينا في إثبات هذه المزاعم، اتهمت قاضي لوس أنجلوس المتقاعد جون دبليو أوديركيرك والحاكم جافين نيوسوم من ولاية كاليفورنيا بالتحيز لصالح براد بيت. ولكن، وفقًا للمدعين العامين والقاضي، لم يكن هناك دليل قاطع على اتهامات جولي، ويبدو أن المعركة القانونية تتعلق حاليًا بحضانة الأطفال فقط.

من ناحية أخرى، يبدو أن براد بيت ما زال يحاول مقاضاة زوجته السابقة بسبب انتهاكها لأحد العقود الخاصة بشركة “ميرافال” الفرنسية. حيث باعت جولي حصتها في الشركة دون الرجوع إلى براد بيت، على الرغم من أن العقد ينص على ضرورة موافقة الطرف الآخر في حال البيع. ”

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى