منوعات

شاهد: إطلاق فئران بألوان علم فلسطين بفرع ماكدونالدز في بريطانيا

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر ناشطًا فلسطينيًا مؤيدًا لغزة وهو يطلق عشرات الفئران داخل إحدى فروع سلسلة مطاعم ماكدونالدز في مدينة برمنغهام الإنجليزية.

في الفيديو، يمكن رؤية الرجل وهو يقود سيارته التي كانت تحمل لوحة تحمل عبارة “فلسطين”، وذلك مساء أمس الاثنين. ثم نزل الرجل من السيارة وحمل صندوقًا واتجه نحو المطعم.

عندما دخل الرجل إلى المطعم وكان يرتدي علم فلسطين على رأسه، قام بإطلاق العشرات من الفئران من الصندوق على الأرض وباتجاه الزبائن. وصاح الرجل قائلًا “حرروا فلسطين” و “قاطعوا إسرائيل”، وتكرر هذه العبارات أثناء عودته إلى سيارته.

 

تم تداول هذا الفيديو على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، ودعا مالك الفيديو المشاهدين إلى مقاطعة علامات تجارية تشتبك بشكل مباشر في دعم الفصل العنصري الإسرائيلي، ومن بين هذه العلامات تاربكس وماكدونالدز وديزني بلس.

من جانبها، أفادت إدارة فرع مطعم ماكدونالدز لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الرجل أطلق فعلًا فئرانًا حقيقية وقد صبغت بألوان علم فلسطين (الأخضر، الأحمر، الأسود، والأبيض)، وأكدوا أنهم قاموا بتنظيف وتعقيم المطعم بأكمله بعد التخلص من الفئران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى