نجوم و مشاهير

محمود نصر وسلافة معمار معاً‎

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

 

بعد حصوله على نجاح كبير في مسلسل “كريستال”، يبدو أن الممثل السوري محمود نصر يستعد للعودة إلى الدراما السورية بعد مشاركاته السابقة في عدة مسلسلات عربية، بما في ذلك المصرية. هذه المرة، ستكون عودته من خلال تعاونه مع شركة “بيناالتس” السورية. وتم التأكيد على مشاركة زميلته سلافة معمار في دور البطولة إلى جانبه، حيث ستتولى المخرجة رشا شربتجي إدارة العمل، في أول تعاون بينهما. يامن حجلي، الكاتب والممثل، سيشارك أيضًا في المسلسل بدور مختلف هذه المرة، وسيكون له شريك كتابة آخر وهو علي وجيه.

من بين الممثلين الآخرين الذين انضموا إلى هذا المشروع معمار ونصر، يمكن ذكر الممثلة نادين تحسين بيك وسامر اسماعيل، اللذين سبق لهما التعاون مع رشا شربتجي في مسلسل “كسر عضم”. يبدو أن المسلسل الجديد، الذي لم يتم الكشف عن اسمه بعد، سيكون مختلفًا عن أعمال الكتّاب علي وجيه ويامن حجلي، اللذين قدما سلسلة من المسلسلات الناجحة مثل “على صفيح ساخن” و”مع وقف التنفيذ”. وهناك مسلسل آخر بعنوان “مال القبان” من إخراج سيف الشيخ نجيب، من المتوقع عرضه في شهر رمضان.

ويُذكر أن مسلسل “الخائن” بطولة سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب سيتم عرضه قريبًا على منصة “شاهد”، وهو من الأعمال التركية المعربة التي تشهد حاليًا نجاحًا كبيرًا وتضم ممثلين عربًا من مختلف الجنسيات.

 

لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى