اخبار ساخنة

اكتشفت إصابتها بالسرطان خلال زفاف صديقتها المفضلة.. وهذا ما حصل معها!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشفت إيرين روبرتس (29 عامًا)، أثناء استعدادها لمغادرة منزلها في صباح يوم زفاف صديقتها آشلي، عن حقيقة مثيرة للقلق. وفقًا لما نشره موقع “ذا صن”، وقد أعربت إيرين عن تجربتها الشخصية قائلة: “عندما كنت أرتدي فستان إشبينة العروس، شعرت بسعادة غامرة. وأثناء تجهيزي وتصفيف شعري ومكياجي، شعرت بشيء غريب تحت الثوب، حيث لمست شيئًا غريبًا على صدري، مما أثار حالة من الهلع والقلق داخلي. بدأ قلبي ينبض بسرعة متزايدة، وبدأت أتعرق بشكل كثيف”.

إيرين ذكرت أنها في تلك اللحظة، تذكرت تاريخ سابق لإصابة جدتها بسرطان الثدي، مما زاد من مخاوفها بشكل كبير. ومع ذلك، قررت أن تظهر بمظهر شجاع في هذا اليوم المميز لصديقتها.

ولكن بعد فترة قصيرة، قررت إيرين الانسحاب من الحفل بعد الساعة التاسعة مساءً نتيجة الخوف الذي انتابها بشدة.

في اليوم التالي، تحددت إيرين موعدًا لرؤية طبيبها، وفي البداية اعتقد الطبيب أن الكتلة كانت حميدة، ولكن بعد أسابيع من إجراء فحص الخزعة، اتضح أنها مصابة بسرطان نادر جدًا في الثدي، وهو سرطان حليمي صلب نسبة إصابته تقل عن واحد في المئة.

بعد ذلك، أجريت لإيرين عملية جراحية لاستئصال الورم، وتبعتها فترة علاج كيميائي لمدة ثلاثة أشهر، وعلاج إشعاعي لمدة ستة أسابيع.

وبفضل العلاج والعناية الطبية، تماثلت إيرين للشفاء تمامًا في تموز من هذا العام، على الرغم من وجود دائم لخوف من احتمال عودة السرطان.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى