نجوم و مشاهير

وفاة الممثل الأميركي ماثيو بيري نجم مسلسل الأصدقاء

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أفادت صحيفة “لوس أنجليس تايمز” وموقع “تي.إم.زد” المتخصص في أخبار المشاهير بأن الممثل ماثيو بيري، الذي اشتهر بدوره في المسلسل التلفزيوني الأمريكي الشهير “الأصدقاء” في التسعينيات، توفي عن عمر يناهز 54 عامًا. وقالت المصادر التي لم يتم الكشف عنها بوضوح في إنفاذ القانون إنه تم العثور على بيري ميتًا داخل حوض استحمام ساخن في منزله بمنطقة لوس أنجليس.

وأشارت الصحيفة والموقع إلى أنها استندت إلى مصادر مجهولة في نقل هذا الخبر، ولم يتسن لوكالة “رويترز” التحقق من الحادثة بشكل مستقل.

وأفادت شبكة “إن.بي.سي” الإخبارية، نقلاً عن ممثل لم يتم الكشف عن هويته ومصدر في إنفاذ القانون، بأن بيري توفي جراء حادث غرق على ما يبدو في منزله بحي باسيفك باليسيديس في لوس أنجليس.

ماثيو بيري اشتهر بأداء دور تشاندلر بينج في مسلسل “الأصدقاء”، الذي عُرض لعشرة مواسم بين عامي 1994 و2004، وشاركت في بطولته جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات لوبلانك وليزا كودرو.

وُلد ماثيو بيري في ماساتشوستس ونشأ في أوتاوا مع والدته، التي كانت صحفية كندية، وانتقل إلى لوس أنجليس في سن الخامسة عشرة لمتابعة مساره في التمثيل والكوميديا الارتجالية. وهو يحمل الجنسيتين الكندية والأمريكية، وهو ابن الممثل الأمريكي جون بينت بيري.

سكاي نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى