اخبار ساخنة

تحذير قبل أن تنشر فيديوهاتك على تيك توك!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قبل أن تقوم بنشر محتوى على تيك توك، عليك أن تكون حذرًا لأن هناك إمكانية مواجهة عواقب قانونية قد تمنعك من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بالكامل، تمامًا مثلما حدث مع نجم تأثير بريطاني مشهور.

تم منع الشاب الملقب بـ “ميزي” من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بعد إدانته بنشر مقاطع فيديو دون موافقة صاحبيها، وفقًا لما نشرته صحيفة “إندبندنت”.

تبين أن النجم، الذي يُعرف باسم باكاري-برونز أوغارو، قام بتجاوز قرار المحكمة بشكل متعمد، حيث انتهك قرار المحكمة في غضون ساعات قليلة من صدوره.

قاضي المحكمة ماثيو بون، الذي رئس جلسة المحاكمة في محكمة ستراتفورد الجزئية، انتقد أوغارو وصفه بأنه “غير موثوق به” بعد أن نفى أربع تهم تتعلق بانتهاك أمر المحكمة.

 

المحكم أمر والد الشاب بعدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي تمامًا، باستثناء إرسال الرسائل، حتى يتم الحكم عليه في الشهر المقبل، مع التحذير من أنه قد يواجه السجن بسبب جرائمه.

كان بول لينون محامي الدفاع عن أوغارو قد أفاد المحكمة بأن موكله اعتقل بشبهة تعطيل سير العدالة.

كما تم اعتقال شاهد أوغارو الرئيسي في القضية، الذي كان من المقرر أن يشهد في المحكمة، وتم إطلاق سراحه بكفالة شريطة عدم الاتصال ببعضهما البعض.

محامي الدفاع حاول تأجيل الجلسة، مشيرًا إلى أن أوغارو لن يتمكن من الحصول على محاكمة عادلة دون شاهده الوحيد، ولكن القاضي رفض طلبه.

تم عرض تفاصيل حول كيفية بدء الشاب الجدلي بمشاركة مقاطع الفيديو للأشخاص دون موافقتهم في نفس اليوم الذي أصدرت فيه المحكمة أمر السلوك الإجرامي في 24 مايو الماضي.

تم أيضًا عرض مقاطع فيديو تم مشاركتها على حساب الشاب في تويتر وسنابشات، والتي تم انتهاكها أيضًا، تظهره في مواقف مثيرة للجدل، منها اقتحامه منازل في لندن دون إذن أصحابها، مما أثار حالة من الرعب لدى البعض الذين اعتبروه لصًا أو مجرمًا.

يُعرف هذا الشاب بنشر مقاطع فيديو “مضحكة” لمقالب يقوم بها بالآخرين، بما في ذلك سرقة كلب ودخول سيارات دون إذن من أصحابها. ومؤخرًا أثار حالة واسعة من الجدل بنشر مقاطع تثير الاستياء والغضب بين البريطانيين. وتلقت تيك توك العديد من البلاغات بشأن حسابه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى