نجوم و مشاهير

ليلى علوي تكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

“كشفت الفنانة المصرية الشهيرة ليلى علوي عن تحسن حالة الصحة للزعيم الكوميدي، الفنان عادل إمام، في محاولة لتهدئة جمهوره ومعجبيه بعد انتشار شائعات متكررة حول تدهور حالته الصحية.

وخلال مقابلة تلفزيونية أجريت معها على هامش مشاركتها في مهرجان الشارقة السينمائي، أكدت ليلى علوي أنها تبقى على تواصل دائم مع نجل الفنان عادل إمام، رامي، للتحقق من حالته الصحية. وعلقت على “تداول العديد من الشائعات حوله خلال الفترة الأخيرة”.

وأضافت قائلة: “أبذل قصارى جهدي لضمان تطمينه عبر أصدقائه ومعرفين لي، بالإضافة إلى التواصل مع الفنانة يسرا، التي تكون دائماً قريبة منه”. وأكدت أن الشائعات التي تنتشر عن الفنانين لا يجب أن تُصدق بسهولة.

تجدر الإشارة إلى أن الشائعات حول حالة الصحة للفنان عادل إمام لا تزال مستمرة، خصوصًا خلال الأسابيع الأخيرة، مما دفع عائلته للرد عليها بشكل دوري لنفي تلك الأقاويل.

وأوضح المخرج رامي إمام مؤخرًا أنهم أصبحوا معتادين على تلك الشائعات، مؤكدًا أن كل مرحلة عمرية تحمل أنواعًا مختلفة من الشائعات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على برنامج “الحكاية” الذي يُعرض على قناة MBC، أن انتشار الشائعات وانتقالها بين الناس أمر طبيعي، ونفى جميع الأقاويل، مشددًا على أن والده يتمتع بصحة جيدة.

يجدر بالذكر أن مرور ثلاث سنوات كاملة على آخر ظهور فني للفنان عادل إمام في مسلسل “فالنتينو”. ومن ثم، انعزل عن الساحة الفنية ليقضي وقته بين أسرته وأطفاله.”

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى