نجوم و مشاهير

صور جريئة لأول بيكيني موديل من السعودية..تلقب نفسها بـ باربي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ارتبطت باربي نجد، وهي أول عارضة أزياء للملابس الداخلية من المملكة العربية السعودية، بإثارة الجدل بين المتابعين بفضل صورها الجريئة وإطلالاتها المثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وبالرغم من انتقادات واسعة من الجمهور، إلا أنها لم تتراجع واستمرت في جعل مشوارها المهني يتقدم.

نشأتها:
باربي نجد، الاسم الحقيقي جيجي نجد، ولدت في عام 1994 وتبلغ الآن 27 عامًا. نسبة لأصولها، والدها وأمها سعوديين. وعلى الرغم من وجود الجنسية السعودية لديها، إلا أنها مقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم تتزوج حتى الآن.

مسارها المهني:
بدأت باربي نجد حياتها المهنية بدراسة المختبرات في الولايات المتحدة. ثم دخلت عالم الموضة والأزياء لتصبح أول عارضة ملابس داخلية سعودية. اشتهرت بسرعة كواحدة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي وعارضة أزياء للعديد من الماركات التجارية الرائدة. تتمتع بشعبية كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن دائمًا ما تخلق الجدل بسبب صورها الجريئة وإطلالاتها الجريئة التي غالبًا ما تكون شبه عارية.

تستخدم حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة آخر صيحات الموضة والأزياء من أشهر الماركات التجارية، وقد تحقق أرباحًا كبيرة من خلال هذه النشاطات.

إطلالات جريئة:
باربي نجد أثارت الانتباه بصورها الجريئة التي نشرتها على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. تعرف بلقب “أول بيكيني موديل من المملكة العربية السعودية”. كما تُشبه نفسها بالدمية باربي على الرغم من أن ملامحها تختلف عنها بشكل كبير. وعلى الرغم من الجدل الذي أثارته، تمكنت باربي نجد من جذب جماهيرها وزيادة عدد متابعيها إلى أكثر من 73 ألف متابع.

صور جريئة:
شاركت باربي نجد صورًا جريئة على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك صورة ظهرت فيها في حوض الاستحمام وكانت تغطي صدرها بيديها. أيضًا نشرت صورة أخرى ظهرت فيها بملابس فاضحة، كشفت فيها عن جسدها بشكل مبالغ فيه. ولاحظ الجمهور بشكل خاص حجم مؤخرتها التي ظهرت بشكل واضح في الصورة.

باربي نجد أصبحت مشهورة بجمهورها الكبير على وسائل التواصل الاجتماعي، وتمكنت من جذب الانتباه بفضل إطلالاتها وصورها الجريئة، على الرغم من التحديات والانتقادات التي واجهتها.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى