نجوم و مشاهير

جومانا مراد: لهجتي ليست سورية خالصة لأن أصولي فلسطينية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

الفنانة جومانا مراد عبّرت عن سعادتها بالمشاركة في فيلم “ع الزيرو”، حيث أشارت إلى أن دورها إلى جانب الفنان محمد رمضان لا يُقاس بحجمه فقط بل بتأثيره على الجمهور.

وفي حديثها مع “فوشيا”، أكدت جومانا أنها في الوقت الراهن لن تشارك في أي أعمال سورية لأسباب متعددة، منها عدم تقديم عروض للمشاركة في أعمال سورية وعدم ملاءمة بعض النصوص لها. كما أشارت إلى أن وجودها في مصر مع عائلتها يجعل السفر لفترات طويلة أمرًا صعبًا.

بالإضافة إلى ذلك، تحدثت جومانا عن الانتقادات التي تتلقاها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغيّر لهجتها، مشيرة إلى أن لهجتها السورية لم تكن دمشقية بالكامل بسبب مكان نشأتها وأصولها المختلطة. وأخيرًا، قدمت تحية لفلسطين ودعت الجمهور للدعاء لأهالي قطاع غزة.

جومانا مراد نظمت معرضًا لوحات تشكيلية من مجموعتها في القاهرة بحضور عدد من نجوم الفن والمشاهير. وأوضحت أنها بدأت جمع هذه اللوحات منذ سن الـ18، نظرًا لشغفها بالفن وتربيتها بين الفنانين التشكيليين. وبالرغم من كثرة اللوحات التي جمعتها، إلا أنها حاولت تقليل عددها.

وأعلنت جومانا أن جزءًا من إيرادات المعرض ستخصص لأهالي قطاع غزة نظرًا لواجبها تجاههم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

تلقى فكرة المعرض إعجاب المنتجة آلاء لاشين والفنان سيوران باران اللذين أثنوا على مجموعة اللوحات المتنوعة وأكدوا أهميتها في تعليم الفن والجمالية.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى