نجوم و مشاهير

بعضهم نشر صور عن طريق الخطأ: مشاهير ورطتهم السوشيال ميديا مع الجمهور

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

مواقف محرجة للنجوم نتيجة التعليقات الجادة على مواقف ساخرة:

أصالة نصري والفلتر الساخر:
أقدمت الفنانة أصالة نصري على تعليق بجدية على صورة الفنان حمادة هلال التي تم تطبيق عليها فلتر للأطفال بالخطأ. واعتقدت أنها لابنها، مما دفعها للتغزل فيها قبل أن تكتشف خداع الصورة. تلك الموقف كانت مسلية للعديد، ولكنها كانت محرجة لأصالة.

هيا الشعيبي والفيديو الخاطئ:
تعرضت هيا الشعيبي لانتقادات حادة بسبب نشر مقطع فيديو عن طريق الخطأ. وصل الأمر إلى حد التحقيق القانوني، حيث دفعت كفالة بقيمة 2000 دينار كويتي. كان هذا الموقف محرجًا بالنسبة لها.

محمد رمضان واستعراض الثروة:
محمد رمضان يشتهر بنشر صوره من داخل طائرته الخاصة واستعراض ثروته. هذا الاستعراض دائمًا مثار جدل وانتقاد من قبل الجمهور الذي يرون فيه استفزازًا واستعراضًا غير لائق.

أزمة حنان رضا:
نشرت الفنانة البحرينية حنان رضا صورة بملابس جريئة ثم حذفتها بعد التعليقات السلبية. هذا الموقف أثار الكثير من الجدل ودفعها للدفاع عن نفسها بعد ذلك.

نجلاء عبدالعزيز وخطأ النشر:
نشرت البلوجر السعودية نجلاء عبدالعزيز فيديو بملابس جريئة عن طريق الخطأ وتعرضت لهجمة من الجمهور. قامت بالتوجيه للأشخاص المستمرين في نشر صورها بدون حجاب بالتوقف.

سارة الودعاني والخطأ الشبابي:
نشرت سارة الودعاني صورة لها بدون حجاب عن طريق الخطأ. هذا الموقف كان محرجًا ودفعها للتوجيه بوقف نشر الصور.

تلك المواقف الحرجة للنجوم تظهر أهمية التوعية حول استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بحذر، وكيف يمكن للتعليقات والمشاركات أن تؤدي إلى عواقب غير متوقعة.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى