نجوم و مشاهير

انتقادات وغضب يطالان أصالة نصري.. تستمر بإحياء حفلاته وكأن لا شيء يحدث!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تعرضت المطربة أصالة نصري لانتقادات حادة من قبل الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب قرارها إقامة سلسلة حفلات متتالية على مسرح أبو بكر سالم في إطار مهرجان الغناء بالفصحى، بالرغم من ارتدائها لملابس حداد سوداء خلال أداءها على المسرح.

وكان هذا القرار موضوع انتقادات لاذعة من قبل بعض الأشخاص الذين اعتبروا أنها يجب أن تلغي الحفل تضامنًا مع الأوضاع الراهنة في فلسطين، خاصة مقارنة بزملائها كالمطربة أنغام والمطرب عمرو دياب اللذين قرروا إلغاء حفلاتهم.

وبالرغم من محاولة أصالة التعبير عن دعمها للقضية الفلسطينية بطريقتها الخاصة، إلا أنها لا تزال تتعرض لانتقادات من بعض الأشخاص من بينهم الإعلامية مي العيدان, التي قامت بنشر مقطع الحفل على حسابها مع تعليق ساخر يشكك في نوايا أصالة ويظهر استياءها من تركيزها على الجانب الترفيهي للحفل, بدلاً من التركيز على الجوانب الإنسانية والسياسية للقضية الفلسطينية. تمنت مي العيدان أن تكون أصالة أكثر تضامنًا مع القضية بدلاً من الاهتمام بالأمور المادية.

فكتبت ساخرة من أصالة:

(لا حبيبتي يا اصولة يا ام قلب رهيف وحنون اللي لبستي فستان فلسطيني بتعلنين وقوفك معهم لو كان هامك موضوع الحرب اللي جارية في فلسطين كنتي لغيتي الحفله مثل ما سوينا بالكويت لكن ادعي الرحمة والانسانية وألبس ثوبهم الفلسطيني والحفله من داخل رقص وحب ودلع وفشخره على الاخر بس الدولار اهم وبستاهل).

وختمت: (لا احد يلومك بنتك شام ماعرف حامل للمرة الكام وهذا الزوج رقم كم بس محتاجة فلوس ولادة وعلاج وحليب حفاضلات كلها مكلفه فقررتي تنزلي تساعدي . . حفظك الله يا رمز الصمود).

وكالات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى