نجوم و مشاهير

“فتة” عباس النوري تحرجه مع الجمهور!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثار الفنان السوري عباس النوري جدلاً وانتقادات بعدما نشر صورة له أثناء تناول وجبة في أحد المطاعم الشامية، وذلك في سياق الكارثة الإنسانية التي يتعرض لها قطاع غزة بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي لمستشفى فيه، مما أسفر عن مقتل أكثر من 900 فلسطيني.

نشر النوري هذه الصورة عبر حسابه في “إنستغرام” حيث كان يجلس في مطعم وأمامه طبق من “فتة”، وعبّر عن إعجابه بهذا الطبق الشامي الشعبي قائلاً: “الفتة الشامية بالزيت صنع في دمشق العتيقة فقط، كل حبي أعز ما أملك”. هذا الإعلان أثار انتقادات حادة حيث اتهمه البعض بتجاهل القضية الفلسطينية ومشاركة منشور لا يتعلق بالقضية. وقام أحدهم بالتعليق قائلاً: “الرجل في أوقات مشاكل وأنت تشاركنا بصورتك مع الفتة والزيت”.

بعد ذلك، قام المسؤول عن حساب الفنان بحذف المنشور واعترف بالخطأ الذي وقع، وقال: “صباح الخير، نود أن نوضح أن هذا الحساب يديره الفنان عباس النوري شخصياً، نأسف على الخطأ الذي وقع ووقت نشر هذا المنشور، ونتقدم بالاعتذار. بالإضافة إلى أن الفنان عباس النوري يعتذر أيضًا عن هذا الخطأ”.

ردًا على هذا الاعتذار، قام المتابعون بالتعبير عن دعمهم للفنان، وقال أحدهم: “توقفوا قليلاً، انظروا إلى قصته على إنستغرام!!! الإدارة هي التي نشرت هذه القصة، ولم يكن لدى الفنان علم بها. الإدارة اعتذرت، والفنان اعتذر، فلنكن أكثر تسامحًا وحكمة”.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى