نجوم و مشاهير

جلال شموط: دفعت ثمن “صراحتي الزائدة”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قال الفنان السوري جلال شموط إن سبب انتشار المسلسلات القصيرة والتأثير الذي تحققه لدى الجمهور حاليًا يعود إلى تفضيل الناس للتجارب السريعة والمكثفة في مجال الأعمال الدرامية. وفي لقاء مع موقع “فوشيا”، شرح شموط مفهومه الخاص للرفاهية، معتبرًا أنها تعتمد على الجانب الشخصي وقد تتحقق من خلال أمور بسيطة. وأشار إلى أن الاهتمام بالحفاظ على مزاج الشخص في حالة جيدة أصبح نوعًا من أنواع الرفاهية في الوقت الحالي، وهذا يتحقق بالنسبة لجلال عندما يؤدي واجباته ومسؤولياته في الحياة.

 

وبالنسبة لعلاقته مع أبنائه، أكد شموط أنها علاقة ارتجالية تعتمد على اللحظة ولا تحتاج إلى مرجعيات أو أبحاث. كما وصف نفسه بأنه أب صارم وصديق لابنتيه في الوقت نفسه.

من الناحية الشخصية، ذكر شموط أنه لا يعرف تمامًا نقاط قوته وضعفه في الحياة، حيث يتقلب بين القوة والضعف في مواجهة المواقف. كما أشار إلى أن أخطر سمة في شخصيته هي الصراحة الزائدة، والتي تأتي مع ثمنها في بعض الأحيان، لكنه ما زال يعجب بطباعه ولا يتمنى تغيير أي جزء منها.

يُشار إلى أن الفنان جلال شموط قام مؤخرًا بإنهاء تصوير دوره في مسلسل “تيمبو”، الذي أخرجه إبراهيم قاسم وأنتجته شركة قبنض للإنتاج الفني.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى