الاخبار

اللاذقية: استدرجوه إلى أحد الشاليهات وسلبوه سيارته

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أعلنت وزارة الداخلية السورية عن إلقاء القبض على عصابة سلب وسرقة قامت باستدراج مواطن إلى أحد الشاليهات وسلبه سيارته في اللاذقية ، إذ ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة الشاطىء في اللاذقية بإقدام أشخاص مجهولين على استدراجه لأحد الشاليهات بالشاطئ وسلبه بالعنف سيارته الخاصة ومبلغ مالي وأوراقه الشخصية.

ومن خلال المتابعة والبحث تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على شخصين من أفراد العصابة هما المدعوان (دياب.ح) و(ياسر. ا) وضبط بحوزة الأول السيارة المسروقة من المدعي، وبالتوسع بالتحقيق معهما بفرع الأمن الجنائي في اللاذقية اعترف المقبوض عليه (ياسر) بتأجير شاليه للمذكور (دياب) لمدة يوم واحد بدون عقد إيجار واعترف الأخير بإقدامه بالاشتراك مع كل من (نهلة . هـ) و(أحمد . ب) اللذان أُلقي القبض عليهما على استدراج المدعي بحجة أن (نهلة) تريد بيع الشاليه وانتحال (دياب) و(أحمد) صفة دورية أمنية وسلبه كل ما بحوزته بالعنف وتبصيمه على عقد بيع سيارته وسند أمانة وقيام (دياب) بوضع المسروقات وإخفاء عقد البيع وسند الأمانة مع المقبوض عليها (فهمية . ا) وسرقة منزل بالاشتراك مع أشخاص متوارين.

وبالتحقيق مع المقبوض عليها (نهلة) اعترفت ببيع المسروقات لشخص يدعى (سامر . ش) ومحاولة المقبوض عليه (دياب) وشخص آخر يدعى (محمد . ش) على سرقة سيارة من شخص آخر، وقام الفرع المذكور بإلقاء القبض على المذكورين (سامر ومحمد) وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما.

تم استرداد بعض المسروقات والأبحاث مستمرة حتى إلقاء القبض على باقي المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء أصولاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى