اخبار سريعة

عصابة سرقة خطيرة في حمص بقبضة الأمن الجنائي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثناء دورية لفرع الأمن الجنائي في حمص في حي (الشماس)، تم رصد ثلاثة أفراد يقومون بتسلق أعمدة الكهرباء وقطع الكوابل والأمراس. عندما اقتربت الدورية منهم، أقدم أحدهم على تهديد بواسطة قنبلة يدوية ولاذوا بالفرار. تمت مطاردتهم واعتقال اثنين منهم بعد محاولة أحدهما التخلص من القنبلة التي كانت بحوزته. تم حجز القنبلة واقتيادهم إلى مركز الفرع، حيث اتضح أنهما يدعيان بأسماء “نور الدين. د” و “حيدرة.ع”.

أثناء التحقيق معهما، اعترفا بارتكاب العديد من عمليات السرقة وتعاطي المواد المخدرة. تم العثور على حبوب مخدرة بحوزة امرأة تدعى “سناء . ع”. كما تم استخراج أكواب نحاسية مسروقة كانوا يخبئونها في الأراضي الزراعية. بناءً على توجيهاتهم، تم استعادة الأكواب الكهربائية وتم حجزها.

كانت هناك عدة مواد كهربائية ووحدتي تحكم كهربائيتين في منزل المشتبه به (نور). تم القبض على المذكورة (سناء) وتم العثور على عشر حبوب يشتبه أنها مخدرة بحوزتها. تم التحقيق في سجلاتهم الجنائية، وتبين وجود سوابق من جرائم مثل السرقة وحيازة المواد المخدرة.

التحقيقات ما زالت مستمرة مع المشتبه بهم، ويتم التحقيق في شريكهم الهارب. سيتم تقديمهم أمام السلطات القضائية المختصة في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى