الاخبار

إنه ريال مدريد السوري .. وكيل لاعب مكسيكي يكشف سر انتقاله لنادي حطين

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

وقّع المكسيكي كارلوس بينيا عقد انتقاله إلى فريق حطين المنافس في الدوري السوري يوم 2 أكتوبر/تشرين الأول 2023، قادماً من الزيد أحد فرق دوري الدرجة الأولى في الإمارات .

وذكرت صحيفة marca الإسبانية أن كارلوس بينيا سيعيش مغامرة جديدة ستكون بكل تأكيد الأكثرَ غرابة في مسيرته الكروية على اعتبار أنه سيلعب في دوري “غير معروف” على مستوى العالم ،وعلى الرغم من ذلك، يبدو وكيل النجوم موريس باغنييلو واثقاً بأن موكله سيكون سعيداً في تجربته الجديدة، لدرجة أنه اعتبر نادي حطين كريال مدريد في سوريا.

وقال باغنييلو، في تصريحات أبرزتها الصحيفة الإسبانية: “كثير من الناس لا يعرفون شيئاً عن سوريا سوى أنها تعيش في حرب مستمرة، لكن هذه الدولة واحدة من أغنى دول العالم، إنها دولة جيدة جداً من الناحية الفنية وتحب كرة القدم”.

وأضاف: “إذا كانت هناك حرب في دولة ما فهذا بالتأكيد له سبب، لكن عند الحديث عن حطين فهو نادٍ مستقر مالياً ورياضياً للغاية. هم يستثمرون كثيراً من الأموال ولديهم كثير من الطموح ويريدون المنافسة في دوري أبطال آسيا، والمسؤول عنه هو أحد أكثر الأشخاص نفوذاً في البلاد”.

وتابع وكيل اللاعبين: “حطين بمثابة ريال مدريد السوري، فالنادي لديه عشرات الآلاف من المشتركين، وكل اللاعبين الذين أحضرتهم إليه سعداء للغاية”.

واعترف باغنييلو بأن موكله كارلوس بينيا انتقل إلى الدوري السوري على اعتبار أنه إحدى البطولات التي ما زالت فيها عمليات انتقالات اللاعبين مُتاحة.

يذكر أن حطين يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السوري برصيد 3 نقاطٍ جمعها من مباراتين، ويتأخر عن الساحل المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

ورحل بينيا البالغ من العمر 33 عاماً، عن الزيد بعد تسعة أشهر من انضمامه إليه؛ وذلك لخروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الإماراتي.

وقال وكيله باغنييلو: “التزم بينيا مع الفريق طوال أسابيع بالتدريبات مع الزيد، لكنه تركهم بسبب مشاكل مع المدرب وزملائه اللاعبين، لم تكن لديه مساحة كبيرة من الراحة والحرية هناك، لذا تمكنا من المغادرة في اليوم الأخير من السوق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى