نجوم و مشاهير

“إنت ميت ميت”.. فنان تنبأ عادل إمام بوفاته وبكى عليه!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تكشف الأعمال السينمائية أحيانًا أحداثًا مثيرة بعد مرور سنوات طويلة، ومن بين تلك الأحداث، نجد ما حدث في فيلم “حنفي الأبهة”، الذي شهد مشهدًا غريبًا تفصيله السيدة منال وهبة، ابنة الفنان الراحل مجدي وهبة الذي شارك مع عادل إمام في الفيلم.

في هذا الفيلم الذي قام ببطولته عادل إمام وفاروق الفيشاوي، كان هناك لحظة غريبة أفصحت عنها منال وهبة، وهي أن والدها كان صديقًا مقربًا جدًا لعادل إمام، وقد نشأت بينهما علاقة قوية بعد تعاونهما الفني.

وفي لقاء تلفزيوني، كشفت منال أن عادل إمام سُئل مرة عن أكثر شيء أثر فيه خلال مشواره الفني، وأجاب بأن وفاة زميله مجدي وهبة هي أكثر ما أثر فيه.

وذلك بسبب ما حدث في فيلم “حنفي الأبهة”، حيث جاءت جملة في السيناريو يقولها عادل إمام لمجدي وهبة خلال مشهد معين، حيث قال: “إنت ميت ميت يا خيري”.

وبعد أسبوعين من تصوير هذا المشهد، توفي مجدي وهبة بشكل مفاجئ.

هذا الأمر أثر بشكل كبير على عادل إمام، حيث شعر أنه كان كمن تنبأ بوفاة زميله، وهذا دفعه للبكاء عندما تذكر هذا الحدث ورحيل زميله بعد تلك الكلمات.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم “حنفي الأبهة” تم عرضه في عام 1990 وحقق نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت، بينما توفي مجدي وهبة في شهر فبراير من نفس العام الذي تم عرض الفيلم.

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى