نجوم و مشاهير

مسلسل لنور الشريف يغضب عادل إمام.. سر يكشف

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ليس الجمهور وحده من يظهر اهتمامًا بالتفاصيل الدرامية، فإنه يبدو أن الفنانين أيضًا يشعرون بتلك الاهتمامات. مثال على ذلك يأتي من مسلسل “الدالي” الذي قام ببطولته نور الشريف وسوسن بدر وصلاح عبد الله، حيث أثر بشدة على الجمهور ولفت انتباه الكثيرين.

وفيما يخص الفنان المصري الكبير عادل إمام، فقد أظهر اهتمامه الخاص بأحداث المسلسل. تم كشف هذا الاهتمام خلال مقابلة تلفزيونية عُرضت مساء الثلاثاء، حيث كشف الفنان صلاح عبد الله عن تلك الحادثة.

صرح عبد الله بأن المسلسل نال اهتمامًا كبيرًا من قبل المشاهدين والجمهور كان يحاول بشدة معرفة من كان وراء مقتل نجل شخصية سعد الدالي في الأحداث. وفي تلك اللحظة، تلقى اتصالًا من الفنان عادل إمام نفسه، يستفسر فيه عن تطور الأحداث ويسعى لمعرفة هوية القاتل. ولكن صلاح عبد الله رفض الإجابة على هذا الاستفسار.

وتعبيرًا عن غضبه، قال عادل إمام: “أنا عادل إمام، والوزراء بيسألوني أقولهم معرفتش؟”، وكان رد صلاح عبد الله: “وملقتش إلا أنا”.

وحاول صلاح عبد الله بعد ذلك أن يوضح أسباب احتفاظهم بتفاصيل النهاية، مؤكدًا أنهم كانوا مضطرين للتحفظ بها بسبب الضجة الكبيرة التي أثارها المسلسل، وأنهم لم يستطيعوا الكشف عن النهاية خلال فترة التصوير.

يُشير إلى أن مسلسل “الدالي” هو إنتاج تلفزيوني مصري تم عرضه في عام 2007، وقد حقق شهرة واسعة ونجاحا كبيرًا بعد عرضه. تدور أحداث المسلسل حول قصة الدالي، الذي بدأ مشواره كعامل بسيط وتمكن من بناء إمبراطوريته الخاصة وتحقيق نجاحات كبيرة، واجتاز العديد من التحديات والصعوبات على طول الطريق.

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى