اخبار ساخنة

ظنّ أنّها تخونه مع شاب سوريّ… فانتقم منها بطريقة لا تخطر على البال

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

رجل أوكراني في سن الـ 35 قام بتفجير الأعضاء التناسلية لامرأة تظهر على أنها صديقته المولدوفية في قرية كولاني بمنطقة بلزن التشيكية. وفقًا للمعلومات المتوفرة حول الحادث، فقد بدأ الرجل بضرب المرأة من مولدوفا قبل أن يقوم بإدخال مفرقعات نارية في مهبلها وتفجيرها.

على الرغم من الإصابات الخطيرة التي ألمت بالمرأة عندما انفجرت المفرقعات، إلا أن الرجل لم يبدأ في طلب المساعدة على الفور. تم نقل المرأة التي أصيبت بجروح داخلية خطيرة وعانت من آلام لا توصف إلى المستشفى الجامعي في بلزن. هناك، حاول الرجل إقناع الأطباء أن إصابة المرأة كانت نتيجة ضربة في بطنها.

بالطبع، لاحظ الأطباء على الفور أن إصابات المرأة لا تتوافق مع الوصف الذي قدمه الرجل، وبلغوا الشرطة بالأمر. استجابت الشرطة فورًا وقامت باحتجاز الرجل الأوكراني المشتبه به ووضعته في الزنزانة.

تجري حاليًا تحقيقات للوصول إلى تفاصيل أكثر حول ملابسات الحادث. وهناك ادعاءات تشير إلى أن الرجل قد يكون من مدينة أوديسا. بينما يشير آخرون إلى أن السبب وراء هذه المشكلة قد يكون شكوكه بسلوك المرأة وارتباطها بعلاقة مع أجنبي آخر يُزعم أنه من الجنسية السورية، وفقًا لبعض وسائل الإعلام.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى