منوعات

احذر هذه العادات عند سفرك إلى ايطاليا

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

السياحة في إيطاليا تعتبر وجهة مميزة تجمع بين المعالم الجاذبة والنشاطات الممتعة المناسبة للعائلات والأزواج ومحبي التاريخ على حد سواء. تتميز معظم المناطق الإيطالية بجمالها الطبيعي الرائع الذي يأخذ الزوار في رحلة إلى عالم آخر. فيما يلي نستعرض بعض النصائح المهمة للسفر إلى إيطاليا:

1. **عدم حمل النقود النقدية**: على الرغم من توفر قبول بطاقات الائتمان في معظم المتاجر والمطاعم، إلا أنه من الجيد دائمًا حمل بعض النقود النقدية لحالات الطوارئ والأماكن التي قد تكون غير مجهزة بالبطاقات.

2. **عدم احترام اللباس**: يجب على الزوار ارتداء ملابس مناسبة لزيارة الأماكن الدينية مثل الكنائس والكاتدرائيات. لذا، عند زيارة مثل هذه الأماكن، يفضل ارتداء ملابس محتشمة.

3. **توقعات الإفطار الدسم**: لا تتوقع وجبة إفطار غنية في إيطاليا. الإفطار الإيطالي غالبًا يتألف من قهوة إسبرسو أو كابتشينو مع كرواسون أو بريوش. إذا كنت تقيم في فندق يقدم وجبة الإفطار، فستجد خيارات لذيذة للاختيار من بينها.

4. ** العشاء المبكر**: في إيطاليا، يتم تناول العشاء في وقت متأخر نسبيًا. العديد من المطاعم لا تبدأ في تقديم العشاء حتى الساعة 7 مساءً، وتستمر حتى الساعة 7:30 مساءً. إذا كنت معتادًا على تناول العشاء مبكرًا، يمكنك الاستمتاع بالمقبلات حتى يتاح لك الوقت لتناول وجبة العشاء في الوقت المناسب.

باختصار، عندما تخطط للسفر إلى إيطاليا، يجب عليك أن تكون على دراية ببعض العادات والتوقعات المحلية لضمان تجربة سفر ممتعة ومريحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى