نجوم و مشاهير

“بعد غياب سنوات”.. صفية العمري “تريند” في أحدث ظهور لها (صور)

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

شهدت منصات التواصل الاجتماعي تداولًا نشطًا لصورة للفنانة العراقية القديرة صفية العمري وذلك بمناسبة مشاركتها في مهرجان العراق الدولي الذي من المقرر أن ينطلق اليوم الثلاثاء.

حظيت هذه الصورة بإعجاب جمهور ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا أن الفنانة صفية العمري تظهر نادرًا في وسائل الإعلام وتتجنب الظهور بصور كبيرة.

قامت الإعلامية بوسي شلبي بنشر مجموعة من الصور بعد وصولها مع مجموعة من النجمات إلى مطار العراق، حيث كان في استقبالهم رئيس مهرجان العراق الدولي، الفنانة العراقية شذى حسون. وتظهر في الصور أيضًا الفنانة هالة صدقي والفنانة بشرى والمخرجة إيناس الدغيدي.

بوسي شلبي نشرت أيضًا مقاطع فيديو تظهر فيها حفاوة الاستقبال من قبل الفنانة شذى حسون، وظهر في الفيديو أيضًا الفنان جمال سليمان والفنان منذر رياحنة.

مهرجان العراق الدولي هو حدث ينظم لأول مرة ويهدف إلى تكريم أفضل الفنانين والمطربين والممثلين، وسيشارك فيه نجوم من الوطن العربي. من المتوقع أن يكون تنظيم المهرجان على أعلى مستوى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة صفية العمري ابتعدت عن الأعمال الفنية في السنوات الأخيرة، وكان آخر ظهور لها في فيلم “كان لك معايا” الذي عرض في عام 2020، وشاركت أيضًا في أعمال أخرى مثل “فص ملح وداخ” ومسلسل “ليالي الحلمية” الجزء السادس وفيلم “الليلة الكبيرة”، وظهرت في العديد من الأعمال الفنية الأخرى خلال مسيرتها الفنية.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى