نجوم و مشاهير

من هو المطرب السوري “الشامي” الذي حصدت أغنيته “يا ليل ويالعين” 11 مليوناً بأسبوع!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

الفنان الموهوب المعروف باسم “الشامي” قدم أغنيته الجديدة المذهلة بعنوان “يا ليل ويالعين” بالتعاون مع شركة “وتري”. تم انتشار هذه الأغنية بشكل واسع وحققت نجاحًا هائلاً منذ إصدارها.

منذ اللحظة الأولى لإصدارها، تجاوزت الأغنية عتبة الـ 200 ألف مشاهدة على منصة “يوتيوب”. وبعد مرور 24 ساعة فقط، ارتفعت هذه الأرقام إلى 1.6 مليون مشاهدة. وحاليًا، وصل عدد مشاهداتها إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة. يُشير هذا الإنجاز إلى الأداء الرائع في اللحن والأداء والتوزيع، بالإضافة إلى العمل المصور المميز الذي أتاح للأغنية أن تتصدر قوائم الأكثر استماعًا ومشاهدة على “يوتيوب” في 23 دولة حول العالم، بما في ذلك ألمانيا والسويد والنمسا.

هذا النجاح السريع تجاوز حدود “يوتيوب”، حيث انتشر هاشتاغ #الشامي على “تيك توك” وحقق أكثر من 2.2 مليار مشاهدة حتى الآن. ولاحظ أيضًا تفاعلًا كبيرًا على “إنستغرام” مع أكثر من 30,000 محتوى مصور يستخدم الأغنية.

هذا النجاح يُعد بمثابة بداية واعدة لـ “الشامي” كنجم جديد يلمع في عالم الفن العربي والعالمي، ويأتي بتوجيه حكيم من شركة Music is my Life، والتي تدير أعماله الفنية بنجاح.

 

يُشير إلى أن “الشامي” لا يزال يحتل مرتبة متقدمة في قائمة أفضل الفنانين على “يوتيوب” في لبنان وسوريا منذ ثلاثة أشهر، وهي أغنية من كلماته وألحانه، وتوزيع فؤاد جنيد، وإخراج حسان رحايل.”

 

لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى