نجوم و مشاهير

قصي خولي يتحدث لأول مرة عن زواجه مجددا.. ماذا قال عن طليقته؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أعلن الفنان السوري قصي خولي عن رغبته في دخول عالم الزواج مرة أخرى وذلك خلال لقاء أجراه مؤخراً على قناة “المشهد”. أشار قصي إلى أنه في الوقت الحالي ليس لديه علاقة عاطفية، حيث تحدث بشكل عام عن حياته العاطفية خلال هذا اللقاء.

أكد قصي أن شهرته كفنان زادت من صعوبة عملية اختيار شريكة حياة مناسبة. يجد صعوبة في التخلص من الصورة الشهيرة والظهور بشكله الحقيقي أمام شريكة محتملة، مشيرًا إلى خوفه من أن يتم استغلاله لأغراض شخصية.

وأضاف قصي أنه قد عاش العديد من العلاقات العاطفية في حياته، بدءًا من تجربته عندما كان عمره 15 عامًا، ومرورًا بعلاقة استمرت لمدة 7 سنوات في بدايات مسيرته الفنية. ومع ذلك، لم يتمكن من الزواج في تلك الفترة بسبب اختلاف الأديان بينه وبين شريكته.

وشدد قصي على أنه لا يعتبر نفسه فاشلًا في الحب، بل كان سعيدًا وفخورًا بتلك التجارب لأنها كانت جميعها حقيقية وصادقة حتى لو لم تؤدي إلى الزواج.

وأشار إلى أن الصدق والوضوح في العلاقات العاطفية هما المفتاحان لنجاح أي علاقة، مؤكدًا أن الحب بعد الزواج يختلف ويأخذ أشكالًا مختلفة.

وبالنسبة لابنه، أعرب عن سعادته بوجوده في حياته، مشيرًا إلى أن هذا الأمر جعله يزيد حبه واهتمامه بوالديه. وأوضح أنه يولي اهتمامًا خاصًا بالمحافظة على علاقة صحية مع طليقته من أجل راحة ابنهما، ويسعى إلى توفير بيئة أسرية محبة وداعمة له. وأثنى على طليقته بأنها إنسانة رائعة وأم عظيمة، حيث تهتم بابنهما بشكل كبير وتعتني بتربيته ورعايته بشكل صحيح ومنظم.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى